فن

أحمد حلمي يكشف عن العرض الأول لـ «ميمو» في مصر بموسم عيد الأضحى

كتب_زينب غازي

نشر الفنان أحمد حلمي عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام” البوستر الترويجي والأخير لمسرحية “ميمو” المقرر عرضها في عيد الأضحى.

وكتب حلمي على المنشور قائلا ” ميمو في العيد.. استنونا كل سنة وأنتم طييبين على مسرح جراند نايل تاور”.

وتدور أحداث المسرحية حول شخصية مسعود الفاشل المهمش من أسرته والمجتمع، الذي يقرر أن يسلك طريق السوشيال ميديا لسهولة الوسيلة حتى يثبت ذاته وينجح من خلاله، ولكن تنقلب الأحداث وتختلف عن توقعاته ومخطته.

وتم عرض مسرحية “ميمو” في مدن السعودية، منهم “الدمام، جدة، الرياض، أبها، الطائف”، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي برعاية المستشار “تركي آل الشيخ”، وحققت نجاحا ساحقا، ولذلك قرر “حلمي” عرضها في القاهرة .

وطرحت الشركة المنظمة أسعار تذاكر المسرحية، والتي تتراوح بين الـ 500 إلى 1500 جنيه.

وتساوى الفئة الأولى تذكرتها 1500 جنيه، والفئة الثانية تصل إلى 1250 جنيها، أما الفئة الثالثة تعادل تذكرتها 900 جنيه، بينما الفئة الرابعة تصل سعرها إلى 750 جنيهًا، والفئة الخامسة تصل إلى 500 جنيه.

وتضم “ميمو” مجموعة كبيرة من الفنانين، على رأسهم بطل المسرحية أحمد حلمي وهنا الزاهد وهنا شيحة وأحمد رزق وحمدى الميرغني ومحمد رضوان وتأليف ضياء محمد اخراج هشام عطوه وإنتاج حمدى بدر.

وفى نفس السياق يواصل أحمد حلمي تحضيراته لفيلمه الجديد “لسه حته”، والذي تدور أحداثه في إطار نفسي كوميدي، والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد علاء الديب، وتواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال تمهيدًا لبدء التصوير قريبًا.

ويذكر أن أخر أعمال حلمي المسرحية كانت حكيم عيون التي قام ببطولتها مع علاء ولي الدين، وتم عرضها عام 2001.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى