فن

اليوم.. ليلة النكد بالكويت

كتب_زينب غازي

تشهد الكويت اليوم، حفلا غنائيا تحت مسمى حفل ليلة النكد، ومن المقرر أن يقام على مسرح قاعة البركة بفندق كروان بلازا، وياتي الحفل على غرار عدد من الحفلات التي قدمت في دول الخليج وحققت نجاح كبير.

وتضم ليلة النكد، 5 نجوم يتمتعون بمسيرة غنائية حافلة بالعديد من الأغاني الحزينة، التي حظيت بنجاح جماهيري كبير، وهم: «مسلم، حمادة هلال، رامي جمال، أحمد بتشان، فريد»ن وسوف يشهد الحفل حضور جماهير ضخم للاستماع إلى أجمل الصوات الغنائية في الوطن العربي، بالإضافة إلى تقديم العديد من الفقرات.

وتصدر اسم حفل ليلة النكد المقرر إقامته بالكويت الليلة بمشاركة 5 نجوم، مؤشر البحث جوجل ومواقع السوشيال ميديا، وذلك بعد السخرية من القائمين على الحفل بسبب أسعار التذاكر المبالغ فيها إلى حد كبير للغاية

وتفاجأ الجمهور بأسعار تذاكر حفل ليلة النكد الصادمة والذي من المقرر إقامته مساء اليوم بالكويت.

وأكد البعض أن الأسعار مبالغ فيها بشكل كبيرا وخاصة الفئة الأولى والتي يبلغ ثمنها 90 ألف دينار كويتي وهو ما يعادل أكثر من 13 مليونا و835 ألف جنيه ـ أما الفئة الثانية فسعرها 75 ألف دينار كويتي.

وجاءت الفئة الثالثة بسعر 70 ألف دينار كويتي، أما عن الفئة الرابعة 60 ألف دينار كويتي والفئة الخامسة سعرها 55 ألف دينار كويتي أما عن الفئة السادسة سعرها 45 ألف دينار كويتي والفشة السابعة 35 ألف دينار كويتي والفئة الثامنة والأخيرة سعرها 30 ألف دينار كويتي.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى