حوادث

توفيق عكاشة يستغيث بعد سرقة سيارته الـ “نصف نقل”.. “أنا شريك في نصها”

كتب_زينب غازي

استغاث الإعلامي توفيق عكاشة، بوزير الداخلية ومدير أمن الجيزة بسبب سرقة سيارة نصف نقل كان شريكًا بها مع آخر.

وقال توفيق عكاشة، عبر منشور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “رسالتي إلى اللواء وزير الداخلية واللواء مدير أمن الجيزة، تم سرقة سيارة نصف نقل أنا شريك في نصفها مع رجل أردت أساعده في مواجهة متطلبات الحياة فسرقها الحرامي من سوق أكتوبر للجملة” .

وتابع الإعلامي توفيق عكاشة: تم تحرير المحضر رقم 4450 جنح ثالث أكتوبر.

و يذكر أن قال «عكاشة»، خلال حواره ببرنامج «سؤال مباشر»، عبر فضائية “العربية”، إنه قدم مدرسة جديدة في الإعلام تعتمد على الثقافة والتراث الشعبي، لافتًا إلى أن خروجه من المشهد الإعلامي يعود إلى كونه صاحب مدرسة وفكر معينين وله رؤية، وأنه كان هناك اختلاف في رؤيته وفكره وما يراه الآخرون.

وأشار إلى أنه بعد ذلك تلقى العديد من العروض ولكنه فضل الابتعاد، وهو ما يعد مناسبًا لأصحاب الرأي والفكرة والفلسفة الذين لهم رؤية استراتيجية، يمكن ألا تروق لبعض الناس، مضيفًا: «أنا مش باحب المشاكل وقلت ألتزم بيتي أفضل».

ونوه بأنه اختلف مهنيًا مع عدد من الزملاء، لكنه يحافظ على العلاقات الشخصية، فالاختلاف لا يفسد الود ولا يمكن أن يكون دافعًا للعداوة.

ووصف توفيق عكاشة نفسه بأنه سياسي منذ نعومة أظافره وليس مذيعا وليدا للثورة، متابعًا: «كنت مذيعًا في القناة الخامسة الإقليمية ونقلي للقناة الأولى كان بقرار جمهوري من الرئيس الراحل حسني مبارك».

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى