حوادثفن

مسلسل ضرب المعجبين مازال مستمرا.. مشاجرة بين محمد رمضان وشاب مع تبادل الصفعات

كتب_زينب غازي

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشاجرة نشبت بين الفنان المصري محمد رمضان وأحد معجبيه في قرية مراسي بالساحل الشمالي.

وظهر محمد رمضان، في الفيديو المتداول، وهو يتشاجر مع شاب وسط مجموعة من المعجبين، وطلب منه هاتفه المحمول قائلاً: “هات الموبايل”، وعندما رفض الأخير، على الفور ضربة الفنان بصفعة على وجهه.

وحاول المحيطين من الجمع الموجود بالمكان فض الاشتباك بين الطرفين، وإذعان الأخير لطلب رمضان بإعطائه الموبايل.

وتفاجأ الجميع من رد فعل رمضان الذي صفع الشاب بالقلم وكان رد فعل الشاب أيضا أنه قام بصفع رمضان بالقلم.

ونقل موقع “تليجراف مصر” عن شاهد عيان قوله إنه شاباً حاول التقاط فيديو مع محمد رمضان في قرية مراسي بالساحل الشمالي، لكنه تطاول عليه قائلاً: “الفنان محمد رمضان” وهو ما أغضب الأخير.

وأضاف أن رمضان انزعج بشدة من تصرف الشاب وطلب منه حذف الفيديو، لكنه رفض لينفعل أكثر ويطلب منه الهاتف لحذف الفيديو بنفسه، وبعد عدة محاولات مع الشاب تبادل الطرفان الصفعات.

وفي سياق متصل، كان الفنان محمد رمضان أعلن انسحابه من دراما رمضان 2025 للمرة الثانية على التوالي بعد مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في موسم رمضان لعام 2023 وحقق نجاح كبير لدرجة أن الجماهير طلبت الجزء الثاني من المسلسل، وكتب رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “رسميا غيابي عن دراما رمضان 2025”

وينتظر الجمهور عرض فيلم ” أسد أسود” الذي يشارك فيه محمد رمضان البطولة مع رزان جمال، وخالد الصاوي، وماجد الكدواني، ومن تأليف محمد دياب، وشيرين دياب، وخالد دياب، وتدور أحداثه في عام 1280 ميلاديًا في حقبة المماليك، ويقدم قصة تشويقية تاريخية مليئة بالإثارة.

ويذكر أن الفنان المصري عمرو دياب قد أثار جدلا كبيرا عقب ظهوره في مقاطع فيديو وهو يصفع معجبا حاول التقاط صورة “سيلفي” معه بإلحاح، ورد الأخير بتحريك دعوى قضائية ضد المطرب لـ”رد كرامته”، وفق قوله.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى