رياضة

كولر يعيد مروان عطية لتشكيل الأهلي أمام سيراميكا

كتب عثمان رمضان شبل

الأهلي، استقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على إعادة مروان عطية الي تشكيل الفريق الأساسي أمام سيراميكا كليوباترا الليلة بعد اراحته المباراة السابقة أمام المصري وعدم الدفع به في المباراة رغم تواجده على مقاعد البدلاء. 

 غادر أليو ديانج اليو ديانج لاعب الأهلي إلى السعودية من أجل الانتقال إلى صفوف الخلود السعودي لبدء رحلته معه التي ستكون لمدة موسم على سبيل الإعارة. 

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر على تشكيل الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا اليوم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بالحارس محمد الشناوي، أمامه الرباعي كريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني، وفي خط الوسط مروان عطية وإمام عاشور وأكرم توفيق، وفي الأمام حسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبو علي. 

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم قبل التحرك إلى ملعب مباراة سيراميكا كليوباترا. 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة منافسه سيراميكا كليوباترا اليوم الإثنين على ملعب ستاد القاهرة في المباراة المؤجلة من الجولة 19 لبطولة الدوري المصري الممتاز. 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في الدوري المصري

ويلتقي الأهلي  منافسه سيراميكا كليوباترا  في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة بالمباراة المؤجلة من الجولة 19 لبطولة الدوري المصري الممتاز. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى