رياضة

الزمالك يعلن التمسك بتجديد عقد زيزو

كتب عثمان رمضان شبل

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب تمسكه بتجديد عقد لاعب الفريق الكروي بالنادي أحمد سيد زيزو بعد توقف مفاوضات انتقاله إلى نيوم السعودي بالميركاتو الصيفي الجاري.

وكتب أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم النادي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: 

كما كشف مصدر مقرب من زيزو صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رفض اللاعب فكرة الاحتراف في دوري درجة ثانية خاصة بعد تلقيه عرض من نيوم السعودي وهو نادي درجة ثانية.

في سياق آخر، كشف حازم فتوح، وكيل أعمال يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن آخر تطورات موقف اللاعب مع الزمالك.

وقال فتوح إن اللاعب سيعقد جلسة مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك من أجل مناقشة مستقبله، مشيرا إلى إمكانية استمرار اللاعب مع القلعة البيضاء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء طلائع الجيش اليوم الأربعاء في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود الشناوي في حراسة المرمى وحسن أبو المعاطي وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وعمر جابر في خط الدفاع ودونجا وناصر ماهر ومصطفي شلبي ومحمد السيد ونيمار في خط الوسط وسيف الجزيري في خط الهجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى