فن

نجوم عائدون إلى الشاشة الكبيرة بعد غياب سنوات

كتب_زينب غازي

يبدأ بعض النجوم التخطيط للعودة إلى شاشة السينما بعد فترة غياب طويلة، ومن الفنانين العائدين إلى، محمد سعد، ويوسف الشريف، ومصطفى شعبان وكذلك أحمد مكي، ويتم عرض أفلامهم 2025.

ويعود الفنان محمد سعد، بعد فترة غياب حوالي 5 أعوام، منذ فيلم “الكنز 2″، إذ يحضر لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم “الدشاش”، من إخراج سامح عبدالعزيز، بعد تجربتهما في برنامج “وش السعد” الذي عُرض عام 2016. وكذلك مسلسل “فيفا أطاطا” وفيلم “تتح” الذي عُرض عام 2013.

وتشارك بالبطولة الفنانة زينة مع محمد سعد، في ثاني تعاون بينهما بعد فيلم “بوشكاش” إنتاج عام 2008.

ويرحب الفنان مصطفى شعبان بالعودة إلى شاشة السينما بعد فترة غياب 14 عاما ، وذلك منذ تقديمه فيلم “الوتر” بمشاركة غادة عادل عام 2010، حيث إنه من المفترض التعاون مع المخرج بيتر ميمي في فيلمه الجديد الذي يحمل اسماً مبدئياً “المشروع”، ومن المقرر انطلاق التصوير قريباً بعد الانتهاء من كل التحضيرات.

ويتعاون مصطفى شعبان في هذا الفيلم مع الثنائي كريم عبدالعزيز وياسمين صبري، لأول مرة، على مدار رحلتهم الفنية الممتدة منذ سنوات طويلة.

ويحضر الفنان يوسف الشريف إلى شاشة السينما ، بعد غياب 7 أعوام تقريباً، منذ فيلم “بني آدم” الذي عُرض عام 2018، إذ تعاقد على بطولة فيلم جديد يحمل اسم “ديربي الموت”، من إخراج أحمد نادر جلال، وبذلك يكون التعاون الثاني أيضاً بينهما، حيث تعاون الثنائي في مسلسل “كوفيد 25″، ومن المقرر انطلاق التصوير نهاية العام الجاري، بين مصر والسعودية، وذلك بعد أن ينتهي المخرج من معاينة أماكن التصوير.

وتدور أحداث فيلم “ديربي الموت” في إطار تشويقي، حول منافسة رياضية مشوقة تكتشف خلالها شخصيات متعددة خيوطاً مظلمة وجرائم غامضة.

وتعاقدت المنتجة إسعاد يونس مع الفنان أحمد مكي على بطولة فيلم جديد، لتعيده إلى شاشة السينما بعد غياب 11 عاماً، منذ فيلم “سمير أبوالنيل” الذي عُرض عام 2013.

ويقدم أحمد مكي الدراما الشعبية في مسلسله الجديد الذي يخوض به السباق في دراما رمضان 2025، ليبتعد تماماً عن الكوميديا التي اعتاد تقديمها على مدار السنوات الماضية من خلال مسلسل الكبير، ووقع الاختيار على اسم عين شمس ليكون اسم العمل الجديد، وسيقوم بكتابته هاني سرحان، ويتولى إخراجه أحمد صالح.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى