رياضة

الأهلي ينهي مرانه الختامي بكينيا استعدادا لمواجهة جورماهيا

كتب عثمان رمضان شبل

عادت حافلة النادي الأهلي لفندق الإقامة بعد انتهاء المران الختامي للفريق استعدادا لمباراة جورماهيا غدا الأحد في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الوحيد في كينيا على ملعب الشرطة الكيني؛ استعدادا لمباراة جورماهيا غدا الأحد في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مرانه على ملعب فريق الشرطة؛ نظرا لانشغال ملعب نيايو الذي يستضيف المباراة بمواجهة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة الكونفيدرالية. 

وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر موعد عودة بعثة فريق الكرة من كينيا، حيث تتوجه البعثة مباشرة عقب خوض مباراة جورماهيا غدا من ملعب المباراة إلى مطار نيروبي استعدادا لرحلة العودة إلى القاهرة.

يعقد محمد الشناوي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع اللاعبين مساء اليوم داخل مقر إقامة بعثة الفريق من أجل تحفيز الجميع قبل صدام جورماهيا الكيني في ضربة البداية للموسم الجديد في دوري أبطال إفريقيا. 

كما حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على التواصل هاتفيا مع طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، والذي يترأس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في رحلة كينيا من أجل الاطمئنان على اللاعبين بعد وصول البعثة إلى نيروبي استعدادا لمواجهة جورماهيا الكيني. 

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر على تشكيل الفريق لمواجهة جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى