عاجلفن

تجربة جديدة.. ريم مصطفي تخوض أولى بطولتها المطلقة

كتب-تسنيم أحمد

تخوض النجمة”ريم مصطفى” أول بطولة مطلقة لها في الدراما التليفزيونية بمسلسل جديد سيعرض في شهر رمضان المقبل، والمسلسل تأليف”باسم علي الخطيب، إسلام شتا، أحمد رجب حسن”، وإخراج”رامي رزق الله”، وإنتاج”أحمد عبد العاطي”.

و في الفترة الحالية تصور ريم مسلسل”suitsبالعربي” وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي”suits”، ويشاركها في البطولة”آسر ياسين، أحمد داوود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، مصطفى درويش، أسماء جلال”، سيناريو وحوار”محمد حفظي، ياسر عبد المجيد”، وإخراج”مريم أحمدي”، وقرروا عرضه في رمضان المقبل.

وانتهت ريم من تصوير مسلسل”الثمانية” المكون من ثماني حلقات الذي سيعرض على إحدى المنصات الرقمية، ويشاركها في بطولة”آسر ياسين، خالد الصاوي”، ويشارك أيضًا”محمد علاء جاميكا، محمود البزاوي، لارا إسكندر، منذر ريحانة”، وتأليف”تركي آل الشيخ” وهي أول تجربة له في الـتأليف، وإخراج”أحمد مدحت”.

وستشارك أيضًا في بطولة فيلم”جروب الماميز” وهو فيلم تدور أحداثه عن ثلاث أمهات والمواقف التي تواجههم، وسيشاركها في التمثيل”غادة عادل، روبي، بيومي فؤاد، محمد سلام”، تأليف”إيهاب بليبل”، و إنتاج”محمد رشيدي”، وإخراج”معتز التوني”، وسيبدأ تصويره العام القادم.

وخاضت ريم تجربة المسرح لأول مرة من خلال مسرحية”في نص الليل”، وشاركتها في البطولة”غادة عادل، حسن الرداد، محمد عبد الرحمن”، وتأليف”أيمن بهجت قمر”، وإخراج”عمرو عرفة”، وعرضت في موسم الرياض بالسعودية الشهر الماضي.

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى