انزل شارك قول رأيك. مؤتمر حاشد لأمانتي دار السلام والبساتين بحزب مستقبل وطن للتوعية بالتعديلات الدستورية

كتب.. اسامة يني

نظم حزب مستقبل وطن كل من  أمانة دار السلام وأمانة البساتين، بقيادة أحمد عبد العزيز الأكحل، أمين قسم دار السلام، وأحمد ابو الوفا، أمين قسم البساتين، وبحضور النائب علي عبد الونيس، أمين الشئون البرلمانية بالقاهرة ونائب دار السلام، والنائب أحمد الجزار، والنائب سعيد شبايك، نواب حزب مستقبل وطن ودائرة البساتين، وحضور الدكتور أحمد أبو زيد، مدير الأوقاف بدار السلام والبساتين، وحسن الصعيدي، وكيل أول الإدارة التعليمية، وسط حضور المئات من الأهالي.

وأكد أحمد عبد العزيز الأكحل، أن المشاركة في عملية الإستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطني وحق من حقوق المواطن بالمشاركة في العملية السياسية يجب علينا جميعاً أن ندركه وأن نعمل به حتى نحصل على حقوقنا كمواطنين.

وأضاف أحمد أبو الوفا، أن المصريين دائماً يقفون صفاً واحداً في المواقف العصيبة التي تمر بها مصر، وأن الشعب يدرك جيداً أهمية دوره في العملية السياسية والمشاركة في الإستفتاء.

وقال النائب علي عبد الونيس، أن الدستور يحمل حقوق المواطنين جميعاً في صورته الجديدة، وأنه يعطي للمرأة حقها الكامل بتواجد 25% في المجالس النيابية، بالإضافة لتواجد الشباب وأصحاب ذوي القدرات الخاصة بهذه النسبة أيضاً.

وذلك بحضور أمناء الحزب بدار السلام والبساتين وامناء الشياخات وأعضاء الحزب، وسط هتافات من الأهالي الأهالي . تحيا مصر.. تحيا مصر

ونعم للتعديلات الدستورية وأكد الجميع حرصهم على المشاركة في العملية السياسية وإدلاء صوتهم في الإستفتاء على دستور مصر

Please follow and like us:
0

التعليقات مغلقة.