الأسعار الجديدة لتذاكر أمم أفريقيا بعد التدخل الحكومي

كتب.. ابراهيم سلطان الفردي

استقرت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية، على تخفيض أسعار تذاكر مباريات البطولة بعد تدخلات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في ظل
حالة الغضب الجماهيري من الأسعار المرتفعة لتذاكر حضور المباريات.

واستقرت اللجنة على بقاء الأسعار كما هي، مع تخفيض 50% للشباب تحت 25 عاما وطلبة الجامعات على تذاكر الدرجة الثالثة بمباريات المنتخب، ليصبح من حق الشباب الحصول على تذكرة مقابل 100 جنيه فقط.
وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أجرى اتصالا هاتفيا مع المهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد كرة القدم ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية، لبحث أزمة أسعار تذاكر مباريات البطولة، التي تسببت في حالة من الغضب الشديد بين أوساط جماهير كرة القدم المصرية.

وحددت اللجنة المنظمة 100 جنيه مصري كسعر لتذكرة الدرجة الثالثة في المباريات التي لا يكون فيها المنتخب المصري طرفا، و300 جنيه مصري للدرجة الثانية و500 جنيه مصري للدرجة الأولى.

ويستطيع الجمهور بهذه التذكرة مشاهدة مباراتين في الملعب نفسه، فعلى سبيل المثال يمكن للمشاهد شراء تذكرة واحدة يحضر بها مباراتي المغرب وكوت ديفوار، وجنوب أفريقيا وناميبيا يوم 28 يونيو في إستاد السلام.

أما فيما يخص أسعار تذاكر مباريات مصر حددت اللجنة 200 جنيه لتذكرة الدرجة الثالثة على أن تكون 100 جنيه فقط للشباب و400 جنيه للدرجة الثانية و600 جنيه للدرجة الأولى و500 جنيه للدرجة الأولى العلوية و2500 جنيه للمقصورة الرئيسية.

Please follow and like us:
0

التعليقات مغلقة.