أبوجبل والونش خارج حسابات المنتخب قبل كأس الأمم الأفريقية

كتب : عثمان رمضان شبل

يقترب الثنائي (محمود الونش لاعب الزمالك، ومحمد أبوجبل حارس مرمى فريق سموحة)، من الاستبعاد من معسكر المنتخب استعدادا لمنافسات بطولة أمم أفريقيا المقرر انطلاقها في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو

محمود الونش
محمود الونش
يقترب الثنائي (محمود الونش لاعب الزمالك، ومحمد أبوجبل حارس مرمى فريق سموحة)، من الاستبعاد من معسكر المنتخب استعدادا لمنافسات بطولة أمم أفريقيا المقرر انطلاقها في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، إرسال القائمة النهائية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” غدًا الثلاثاء، التي تتكون من 23 لاعبا؛ حيث سيتم إعلان الثنائي المستبعد من القائمة الأولية التي ضمت 25 لاعبا.

وحدد الجهاز الفني غدا الثلاثاء، موعدا لإعلان اسم الثنائي المستبعد من المنتخب والذي سيكون الأقرب له هو الونش ومحمد أبو جبل.

ومن المقرر أن تستمر تدريبات المنتخب في معسكره ببرج العرب استعدادا لمباراتيه الوديتين أمام منتخبي تنزانيا وغينيا يومي 13 و16 يونيو الحالي قبل انطلاق بطولة الأمم الأفريقية.

وأوقعت القرعة مصر مع وزيمبابوي في مباراة الافتتاح على إستاد القاهرة يوم 21 يونيو في العاشرة مساء، أما المباراة الثانية بين مصر والكونغو الديموقراطية يوم 26 يونيو في العاشرة مساء، ويختتم الفراعنة دور المجموعات بمواجهة منتخب أوغندا يوم 30 يونيو في التاسعة مساء

Please follow and like us:
0

التعليقات مغلقة.