«لقاء مرتقب».. هل تنهي مسارح السعودية خلاف أصالة وأنغام؟

كتب : عثمان رمضان شبل

مازال الخصام النجمتين أصالة وأنغام، يشغل الرأي العام، بسبب الصداقة القوية التي ربطت بينهما طوال الفترة الماضية، وحتى اشتعال الأزمة بسبب زواج الأخيرة من زوج ابنة شقيقة زوج الأولى “المخرج طارق العريان” ولكن مع إجتماع المطربتين أنغام وأصالة نصري، في الباحة بالسعودية لإحياء حفلتين غنائيتين على مسرح واحد، ضمن فعاليات الهيئة العامة للترفيه، بدأ الحديث عن التخطيط لصلح بينهن.

فمن المرتقب أن تحي أنغام الأربعاء حفلتها برفقة الفنان السعودي القدير محمد عبده، بينما ستحيي أصالة حفلتها الخميس برفقة المطرب عبادي الجوهر.

«بوابة أخبار اليوم» ترصد في التقرير التالي تطورات العلاقة بين أصالة وأنغام، من الصداقة للعداوة.

صداقة أصالة وأنغام التي دمرها الزواج

علي مدار أكثر من 10أعوام كانت الصداقة التي تجمع أصالة بإنغام إستثنائية، فكانت الزيارات العائلية شبه دائمه وكان حفل الكويت الذي تم في 30 نوفمبر 2018، هو آخر ما جمع بين المطربة السورية أصالة والمطربة أنغام، وأخر تعاون فني بينهن، ولكن بدأت الأزمة بين أصالة وأنغام في فبراير 2019، بعد انتشار خبر زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والمتزوج من ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة الحالي، توترت العلاقة بين أصالة وأنغام.

صدمة أصالة

صدمة أصالة في إنغام، جعلتها تخرج تخرج كل ما في داخلها تجاه أنغام في ليلة وضحاها، فبعد علمها بخبر زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم ردت أصالة بتغريدة عبر حسابها بموقع تويتر، قالت فيها: «الفن إن لم ينقّ روح صاحبه من دناءات الحياة، وإن لم يرتقِ به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه»، وهو ما تفهمه متابعيها بأنها تقصد أنغام بشكل غير مباشر.

لم تكتف أصالة بالتغريدة السابقة، وقامت بحذف صديقتها أنغام من قائمة المتابعين، عبر حساباتها على مواقع التواصل (تويتر، انستجرام)، على خلفية أزمة زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، المتزوج من ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة.

المحطات التلفزيونية حاضرة

خرجت أصالة في أبريل 2019، بتصريح جديد حول خلافها مع أنغام بسبب زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، إذ قالت أصالة لإحدى المجلات العربية: «أسقطت أنغام من حساباتي وأعلم تفاصيل حول زواجها تدعوني لأغضب منها كثيرا».

وعن بلوك انستجرام، صرحت أصالة: أنغام هدمت عائلة وتسببت في إيذاء أحد أقاربي وهذا الأمر انعكس سلبا على الأسرة والأبناء كما أن المظهر والشكل العام يجعلان موضوع زواجها غير لطيف”.

رد أنغام

في منتصف أبريل الماضي أيضًا، أثارت أنغام جدلًا خلال حلقتها ببرنامج «carpool karaoke» بالعربي، حينما وجه لها سؤالا عن الصوت الأفضل «شيرين أم أصالة»، حيث ردت بلا تفكير «شيرين»، ما جعل الجمهور يتنبأ بأن المياه لم تعد إلى مجاريها بين أنغام وأصالة.

وعلقت أنغام على منتقدي زواجها من أحمد إبراهيم، قائلة: «أنتم مالكم أنتم تعبانين في حاجة.. اللي يزعل يتفلق».

أصالة تهاجم من جديد

هاجمت أصالة أنغام من جديد في تصريحات تليفزيونية: “لم أكن أعرف، وزعلت كثيرا بعد إعلان الخبر، ولم أعاتبها ولم أتحدث معها بهذا الشأن ،لا أحب العتاب بجميع أشكاله، فقررت حذف أنغام من قائمة أصدقائي على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأشارت أصالة إلى أنها أحست بالغدر بسبب ما فعلته أنغام، ومن المستحيل أن تعود صداقتهما مرة أخرى، خاصة أن الكثيرين كان يصنفهما على أنهما شقيقتان، معقبة: “أنا لن أقبل اعتذار أنغام لأن ما فعلته تصرف لا يتقبل الاعتذار، وأنا لا أتسامح في خراب البيوت، فمهما كان الحب والعشق، يوجد أطفال وبيت قائم”.

رد لاذع لأنغام على أصالة

قبل أيام حلت أنغام ضيفة على أحد البرامج التليفزيونية مع الإعلامي اللبناني نيشان، وجهت من خلاله ردا لاذعا لـ أصالة، إذ قالت: «إنه لم تكن هناك ثمة صداقة تجمعها بالفنانة أصالة».

وأضافت أنغام: «أصالة كانت تدَّعي هذا، وكانت تحكي لي بعض أسرارها، ولم أكن أحكي شيئا لها»، وأكملت: «هي كانت مبالغة، آه اتقابلنا كتير ودخلنا بيوت بعض وأكلنا عيش وملح، بس في ادعاءات ومبالغة»، مؤكدة أن أصالة لم تكن تحبها كما تدعي

Please follow and like us:
0

التعليقات مغلقة.