َالدفع بـ20 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق مخزن أخشاب بالشرقية

كتب.. ابراهيم سلطان الفردي

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الشرقية، صباح اليوم الخميس، من السيطرة علي حريق هائل نشب بمخزن بمخزن أخشاب بمدينة بلبيس، وتم إخطار نيابة بلبيس للتحقيق، بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

وتلقى اللواء جرير مصطفي، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بنشوب حريق هائل بمخزن أخشاب بمنطقة سعدون مركز بلبيس.

ودفعت قوات الحماية المدنية برئاسة اللواء أحمد الشوادفي، مدير الحماية المدنية بالشرقية،بعدد 15 سيارة إطفاء للسيطرة علي النيران، ثم دفعت ب5 سيارات أخري.

وتبين من التحريات الأولية أن المخزن مبني علي مساحة 100 متر مكون من 5 طوابق، وإلتهمت النيران عمارة ثانية مجاورة للمخزن عبارة أيضا عن مخزن أخشاب، لمالك واحد.

وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة علي النيران التي إمتدت لمدة 4 ساعات، وتم إخمادها قبل إمتداها إلي مخازن أخري، حيث أن المنطقة بالكامل عبارة عن ورش ومخازن أخشاب، وإلتهمت النيران المخزن بالكامل، ولم يسفر الحريق عن وقوع إصابات.

وأفاد مصدر أمني، أن المخزن سبق وإلتهمته النيران في عام 2014، وأنه غير مطابق للشروط وغير مرخص، ولم يتم معرفة السبب الذي أدي إلي إشتعال النيران، وجاري تحرير محضر بالواقعة، وإنتداب الأدلة الجنائية لبيان سبب الحريق.

Please follow and like us:
0

التعليقات مغلقة.