وزارة السياحة تتابع مع شركة عالمية الانتهاء من الأفلام والصور الترويجية لمصر

كتب : عثمان رمضان شبل

تابعت وزارة السياحة، مع مؤسس شركة Beautiful Destinations جيريمي جونسي، أحد أكبر الشركات المتخصصة عالميا فى الترويج للسياحة، وريمي كارليوز المخرج الإبداعي للشركة الانتهاء من إعداد عدد من الأفلام والصور الترويجية والتي من المقرر الاستعانة بها فى الحملة الترويجية.

جاء ذلك خلال تواجدها بالولايات المتحدة الأمريكية، وفي ضوء ما يتضمنه بروتوكول الشراكة الذي وقعته الوزارة السياحة خلال مشاركة مصر فى فعاليات بورصة برلين السياحية ITB فى مارس الماضي، مع الشركة.

وسيتم استخدام هذه الأفلام والصور فى الحملات الترويجية المشتركة لمصر بالخارج، وسوف تكون متاحة لمنظمي الرحلات وشركات الطيران في عقود الحملات المشتركة، بالإضافة إلى أنه سيتم عرضها قريباً فى القنوات العالمية.

و ترتكز خطة الوزارة على الاستعانة بالتقنيات والمنصات الإلكترونية الهامة التي أصبحت لغة العصر وذلك مواكبة للتغييرات المتلاحقة عالميا في هذا المجال، لافتة إلى أن تحديث آليات الترويج لمصر يعد أحد المحاور الرئيسية التى يتضمنها برنامج الإصلاح الهيكلى لتطوير قطاع السياحة المصري؛ وذلك لتقديم صورة معاصرة وأكثر حداثة لمصر.

ومن جانبه أعرب جيريمي جونسي، عن سعادته بالانتعاشة التي تشهدها السياحة المصرية، مشيرًا حرص شركته خلال إعداد هذه الأفلام والصور الترويجية على تقديم مصر للعالم من خلال رؤية جديدة وعصرية تخلق شغف لدى ملايين المتابعين لمواقع الشركة عبر المنصات المختلفة لزيارة مصر ومعايشة تجربة سياحية جديدة بها.

وأشار الى أن الصور ومقاطع الفيديو التي صورها من أماكن مختلفة أثناء زيارته السابقة إلى مصر، والتى من بينها الفيلم الدعائي الذى قدم خلاله نبذه عن الأماكن السياحية المختلفة فى مصر ومنها القاهرة والإسكندرية وأسوان والأقصر وسانت كاترين والصحراء البيضاء وشرم الشيخ، والذي بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة به قد لاقى إعجابا شديدا وتفاعلا كبيرا من آلاف المتابعين له حول العالم.

جدير بالذكر أن شركة Beautiful Destinations العالمية متخصصة في مجال الترويج السياحى للمقاصد المختلفة من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، فالشركة لديها أكثر من ٢٠ مليون متابع من أكثر من ١٨٠ دولة حول العالم على منصاتها المختلفة.

Please follow and like us:
0

التعليقات مغلقة.