الزمالك يخاطب اتحاد الكرة بشأن أزمة كهربا

كتب : عثمان رمضان شبل

خاطب نادي الزمالك، اتحاد الكرة المصري من أجل سرعة مخاطبة الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”،  بشأن الشكوى المقدمة ضد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، والذي رحل إلى نادي أفيس البرتغالي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وطلب الزمالك، في خطابه، سرعة الرد ومخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم، لحفظ حقوق القلعة البيضاء في الشكوى المقدمة ضد كهربا، بشأن هروبه من صفوف الفريق والانتقال إلى أفيس البرتغالي.

 

نادي الزمالك، يكثف خطوات التصعيد ضد محمود كهربا، وذلك بعد أن أرسل ملف كامل عن كهربا إلى اتحاد الكرة يتضمن عقد اللاعب الموثق باتحاد الكرة ومستندات تفيد حصوله على مستحقاته المالية والمكافأت الخاصة من القلعة البيضاء.

 

يذكر أن محمود كهربا انتقل إلى نادي أفيس البرتغالي، رغم ارتباطه بعقد مع الزمالك لمدة ثلاث سنوات، ليتقدم الفريق الأبيض بشكوى ضد اللاعب لحفظ حقوقه في اللاعب.

وكان نادي أفيس البرتغالى، أرسل شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” ضد اتحاد الكرة المصري والزمالك بسبب رفض إرسال البطاقة، وهو ما دفع الفيفا لإرسال خطاب للجبلاية يطلب توضيح موقفها وأسباب عدم إرسال بطاقة اللاعب لناديه الجديد، والذي جاء أن اللاعب مرتبط بعقد سار ويتبقى فيه 3 مواسم مع الزمالك.

Please follow and like us:
0

التعليقات مغلقة.