َشكري يصل إلى الخرطوم لإجراء مباحثات ثنائية مع مسؤولين سودانيين

كتب.. سيد ابو كبشة
وصل إلى العاصمة السودانية الخرطوم، السفير سامح شكرى، وزير الخارجية،  لإجراء مباحثات ثنائية فى إطار تدعيم العلاقات الوطيدة بين البلدين الشقيقين.
حيث كان فى استقبال شكري لدى وصوله مطار الخرطوم الدولى، وكيل وزارة الخارجية السفير عمر دهب، ومدير التشريفات فى وزارة الخارجية السفير الهادى النميرى، ومديرة إدارة مصر فى الخارجية السودانية السفيرة أحلام أبو زيد، فضلًا عن السفير المصرى فى السودان حسام عيسى، وأعضاء البعثة الدبلوماسية المصرية.
ويعقد وزير الخارجية اليوم عددًا من اللقاءات المهمة مع الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة بالسودان، والدكتور عبدالله حمدوك، رئيس الوزراء السودانى، فضلاً عن أسماء عبدالله، وزيرة الخارجية السودانية.
وتحظي تلك الزيارة بأهمية خاصة باعتبارها تؤسِّس لمرحلة جديدة من التعاون بين البلدين خلال المرحلة الانتقالية في السودان، وتُسهم في الوقوف على أوجه التضامن والدعم المصري في مواجهة تحديات تلك المرحلة من منطلق الروابط الأخوية والمصالح المشتركة بين البلدين الشقيقين، كما تُمثل الزيارة فرصة لمواصلة التشاور والتنسيق بين الجانبين حول القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
Please follow and like us:
0

التعليقات مغلقة.