َبنت البواب.. تروى قصة التعدي علية داخل مدرسة بالإسكندرية

شهدت مدرسة عمر مكرم الابتدائية المسائية بإدارة المنتزه التعليمية في شرق الإسكندرية واقعة تعدي من إحدى أولياء الأمور على طالبة تدعى “روان محمد محمود” بالصف الرابع الإبتدائي بالضرب، مما أدى إلى أصابتها بعمى مؤقت وحجزها داخل مستشفى الطلبة، وقد اصدرت مديرية التربية والتعليم قرار باستبعاد مدير المدرسة.

تعو تفاصيل الواقعة إلى قيام ولي أمر أحد التلاميذ داخل المدرسة بالتعدي بالضرب على الطالبة “روان” ووصمها بأن والدها يعمل حارس عقار بقولها: “أنتي بنت بواب”، وقامت الطالبة بدورها بالحديث “عمل أبي حلال ولا يعيبه”، وذلك وفق ما روت الطفلة عن تفاصيل الواقعة.
وأضافت الطفلة أن ولي الأمر والأخصائية الاجتماعية تعدوا عليها أمام زملائها، وأن الأخصائية الإجتماعية قالت لها: “أبوكي خدام لكن ديه أبوها مهندس بترول، لو ضربتك بالجزمة متشتكيش”، فيما أضاف الأب أنه عقب واقعة نجلته قد توجه إلى المدرسة لمقابلة الإخصائية، وأنها وفق ما أضاف قد عاملته بشكل سئ جدًا.

وأكمل الأب الحديث أنه عقب رفع الشكوى إلى إدارة المنتزة التعليمية، قد تدخلت الإدارة بأنه سيتم معاقبة مديرة المدرسة والإخصائية، كما سيتم نقل نجلة ولية الأمر المعتدية إلى مدرسة أخرى، وقد تم تحرير محضر وإحالته إلى نيابة المنتزه.

Please follow and like us:
0

التعليقات مغلقة.