َموانئ دبي العالمية: “السخنة” تعزز محفظتها من خطوط الشحن العالمية

كتب.. سيد ابو كبشة

أعلنت موانئ دبي العالمية، السخنة، عن توسيع محفظتها من خطوط الشحن العالمية، حيث تواصل دعمها لقطاع التجارة والخدمات اللوجستية في مصر، حيث استقبلت سفينة الشحن السعودية “بحري أبها” ذات مساحة التحميل، البالغة 24.581 مترًا مربعًا على سبعة طوابق وسطحين متحركين.

وتعتبر “بحري أبها” أول سفينة شحن متعددة الأغراض من خط الشحن السعودي “بحري”، الذي يعد أكبر مالك ومشغل ناقلات المواد الكيميائية في الشرق الأوسط، وآخر من انضم إلى قائمة موانئ دبي العالمية من الخطوط البحرية الرائدة مثل “أوشن ألاينس، ذا ألاينس، إم إس سي، ومايرسك”.

وقال أجاي سينج – المدير التنفيذي لـ”موانئ دبي العالمية- السخنة”: “يسرنا أن نضيف “البحري” إلى مجموعتنا المتنامية من خطوط الشحن الرائدة والشركاء الاستراتيجيين، مع استمرارنا في تمكين قطاع التجارة والخدمات اللوجستية في مصر من خلال موقعنا المركزي جنوب قناة السويس الذي يعد المحور الرئيسي لخدمة منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ولعبت الخدمات والمرافق ذات المستوى العالمي في الميناء دورًا أساسيًا في جذب أفضل خطوط الملاحة على مدار العشرة أعوام الماضية، حيث نسعى باستمرار إلى تعزيز القيمة المضافة إلى عمليات عملائنا من خلال تحسين الإنتاجية والسرعة وتخفيض تكاليف الشحنات الخاصة بهم”.

وأضاف سينج، “إن تشكيل فهم عميق لاحتياجات عملائنا اللوجستية والتجارية يمثل جزءًا لا يتجزأ من إستراتيجية موانئ دبي العالمية السخنة لتسهيل العلاقات مع المستوردين والمصدرين والمساهمة في نمو السوق المصري”.

Please follow and like us:
0

التعليقات مغلقة.