َقومي المرأة” يشيد بمبادرة “الداخلية” بالكشف الطبي على السيدات بالمجان

كتب.. ابراهيم سلطان الفردي

وجه المجلس القومي للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسي، الشكر إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية تقديرا للجهود التي تقوم بها وزارة الداخلية في مجال حقوق الإنسان والتنمية المجتمعية ، ومنها إطلاق مبادرة ضمن حملة الـ ١٦ يوما من الأنشطة لمناهضة العنف ضد المرأة.

وقالت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس – في بيان أصدرته اليوم الأربعاء – إن وزير الداخلية كلف قطاع الخدمات الطبية بالتنسيق مع قطاع حقوق اﻹنسان بوزارة الداخلية بتوفير الكشف الطبي على السيدات والفتيات في مستشفيات الشرطة بالمجان.

وأعربت عن فخرها لما تقدمه وزارة الداخلية خط الدفاع الثاني عن أمن وسلامة الوطن، على الرغم من كل هذه اﻷعباء والتضحيات الكبيرة إلا أن وزارة الداخلية حريصة كل الحرص على دورها في المسئولية المجتمعية تجاه المواطنين.

يذكر أن وزارة الداخلية ممثلة في قطاع الخدمات الطبية بالتنسيق مع قطاع حقوق اﻹنسان أطلقت تلك المبادرة لتوقيع الكشف الطبي على السيدات والفتيات في جميع مستشفيات قطاع الخدمات الطبية بمستشفيات الشرطة بالمجان خلال الفترة المسائية للسيدات في جميع التخصصات لإجراء جميع الفحوصات اللازمة وصرف الأدوية لمدة 3 أيام من 25 إلى 27 نوفمبر الجاري على مستوى محافظات الجمهورية

Please follow and like us:
0

التعليقات مغلقة.