حبس عامل طعن زوجته ببولاق الدكرور لشكه في سلوكها

كتب : عثمان رمضان شبل

أمرت نيابة بولاق الدكرور بحبس مدمن مخدرات 4 أيام علي ذمة التحقيقات متهم بطعن زوجته عدة طعنات بمنطقة بولاق الدكرور لشكه في سلوكها وبنسب ابنته، وتبين من مناظرة النيابة لجثة المجني عليها أن المتهم سدد لها عدة طعنات في الرقبة والصدر والبطن.

ألقي القبض على المتهم، وأمر اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، بتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية تحت إشراف اللواء سامح الحميلي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعقيد أسامة عبدالفتاح رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، والعقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، أنَّ ورد بلاغ من مستشفى القصر العيني، بوصول سيدة (38 سنة) جثة هامدة للمستشفى.

وانتقلت قوة من المباحث، وباشرت التحقيق، وحضرت النيابة العامة، التي ناظرت الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي، لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول مرتكب الواقعة.

وبإجراء التحريات، تبين من خلال الفحص أن زوج المجني عليه هو مرتكب الواقعة، وأنَّه مدمن مخدرات، ويظهر عليه علامات الاضطراب النفسي، ويعاني من الوسواس القهري، وأنه يشك في نسب ابنته فقلتها

Please follow and like us:
0

التعليقات مغلقة.