رياضة

الأهلي يؤجل حسم مصير رامي ربيعة إلى نهاية الموسم الحالي

كتب عثمان رمضان شبل

استقر مسؤولو النادي الأهلي على حسم مصير رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذي ينتهي عقده مع القلعة الحمراء بنهاية منافسات الموسم الحالي 2022-2023.

الأهلي يحسم مصير رامي ربيعة بنهاية الموسم

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن مسؤولي القلعة الحمراء قرروا تأجيل المفاوضات مع ربيعة الى نهاية منافسات الموسم الحالي وذلك بسبب ضغط المباريات التي يشارك فيها الفريق وعدم وجود وقت لعقد جلسة للتجديد التعاقد.

وأوضح المصدر، أن هناك تقارب في وجهات النظر بين مطالبات اللاعب المالية والقيمة المالية التي عرضها اللاعب لتجديد عقده مع النادي.

وأشار المصدر أن ربيعة طلب الحصول على عشرة ملايين جنيه في الموسم الواحد نظير تجديد التعاقد في حين عرض الأهلى مبلغ 8 ملايين جنيه وأن الأمور قريبة بين الطرفين وأن اللاعب لديه رغبة في إنهاء مشواره مع كرة القدم داخل القلعة الحمراء.

رامي ربيعه،

الأهلي يواجه القطن الكاميروني

من ناحية أخرى يلتقى  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق القطن الكاميروني بالجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

وتقام مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبل بالجولة الخامسة منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة