رياضة

التشكيل المتوقع للزمالك أمام البنك الأهلي

كتب عثمان رمضان شبل

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملامح تشكيل فريقه أمام البنك الأهلي المقرر لها مساء اليوم الأحد في كأس الرابطة. 

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمى وعمر جابر ومحمود شبانة والونش وعبدالله جمعة  في خط الدفاع وروقا وعمرو السيسي وعبدالله محمد وايشو وسيد نيمار في خط الوسط وناصر منسي في خط الهجوم. 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع البنك الأهلي اليوم الأحد على ستاد المقاولون العرب ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

ويواجه نادي الزمالك نظيره فريق البنك الأهلي اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة والربع مساء، في إطار مباريات دور الـ16 بطولة كأس الرابطة.

ما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي 

وتنقل مباراة الزمالك  والبنك الأهلي عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة.

قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة البنك الأهلي في دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة، المقرر لها اليوم الأحد باستاد المقاولون العرب.

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم

خط الدفاع: عمر جابر – محمود حمدي “الونش” – محمود شبانة – مصطفى الزناري – عبد الله جمعة

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – سيف جعفر – محمد حسام “بيسو” -سيد عبد الله “نيمار” – عبد الله محمد – أحمد عبد الرحيم “إيشو” – أحمد بلحاج – مصطفى شلبي – إبراهيما نداي.

خط الهجوم: ناصر منسي – سامسون أكينولا – يوسف أسامة نبيه.

مقالات ذات صلة