رياضة

الزمالك ينتظم في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة حرس الحدود

كتب عثمان رمضان شبل

الدوري الممتاز يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة حرس الحدود في مسابقة الدوري الممتاز.

وينتظم الفريق في معسكر مغلق عقب انتهاء المران بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي استعدادا للمباراة المرتقبة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود غدا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود 

وتنطلق مباراة الزمالك أمام حرس الحدود غدا الثلاثاء في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة. 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وحرس الحدود 

وتنقل مباراة الزمالك أمام حرس الحدود في الدوري الممتاز على مجموعة قنوات قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز. 

تفاصيل مران الزمالك استعدادا لحرس الحدود 

نادي الزمالك، وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في مباراة البنك الأهلي الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز، تدريبات تأهيلية واستشفائية خاصة خلال مران يوم السبت الماضي الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقبلة.

مران الزمالك للاعبين الأساسيين 

وتم تقسيم الحصة الخاصة بالأساسيين إلى فقرتين الأولى تضمنت تدريبات تأهيلية خفيفة والركض حول الملعب، في حين تضمنت الفقرة الثانية تدريبات استشفائية وترفيهية لعلاج الإرهاق، بجانب بعض التدريبات باستخدام أدوات الجيمانيزيوم داخل أرضية ملعب النادي.

وشارك كل من يوسف أسامة نبيه وسامسون أكينيولا في هذه الفقرة برفقة اللاعبين الأساسيين، وقاد تدريبات هذه المجموعة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، والذي كان حريصا على نقل التعليمات بشكل متواصل للاعبين لتجهيزهم بأفضل شكل ممكن للفترة المقبلة.

مران الزمالك استعدادا لحرس الحدود 

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تأهيليا خاصا لمجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة البنك الأهلي الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض اللاعبون تدريبات تأهيلية قوية متنوعة باستخدام أدوات التأهيل، وتم رفع الحمل البدني الخاص بهم في مران يوم السبت الماضي الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة لتجهيزهم بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة