حوادث

العثور على جثة مسن متحللة داخل شقة بالمحلة

كتب- هبة القاضي

شهدت منطقة صندفا بدائرة قسم ثان المحلة بمحافظة الغربية، العثور على جثة متعفنة وفي حالة تحلل، لشخص مسن، في العقد السادس من العمر، داخل شقته السكنية، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام.

وتلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا، من مأمور قسم شرطة ثان المحلة الكبرى، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بانبعاث روائح كريهة وغازات من داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، العثور على جثة مسن داخل شقته السكنية، وأن الجثة في حالة تحلل، وأنها لشخص مسن، يدعى أحمد. أ. س، في العقد السادس من العمر، ويعيش بمفرده داخل شقته السكنية، بمنطقة صندفا بدائرة القسم.

وتحرر المحضر بالواقعة، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى المحلة العام تحت تصرف النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال شهود العيان والوقوف على أسباب وظروف الوفاة، والتأكد من وجود أي شبهة جنائية في الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن. 

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة، تبين أن الوفاة منذ عدة أيام، ناتجة عن هبوط حاد في الدورة الدموية، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة. 

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة