فن

بالأخضر الأنيق… درة زروق تتألق من أحدث ظهور لها

كتب- سلمى هاني

تحرص الفنانة درة زروق على التواصل الدائم مع جمهورها ومتابعينها، وذلك من خلال نشر صور وفيديوهات خاصة بها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وشاركت “زروق” صورة لها بإطلالة أنيقة جذابة فكانت ترتدي فستان طويل صك باللون الأخضر والذي تميز بقصة الصدر المفتوح، وتركت خصلات شعرها البني المموج منسدلًا على كتفيها، واعتمدت على وضع الميكب النود ليبرز جمال ملامحها، وحرصت على ارتداء مجوهرات بنفس ألوان الفستان.

وقد حازت الصورة على إعجاب الكثير من جمهورها ومتابعيها.

درة زروق

وفي سياق آخر شاركت “درة” في مسلسل “المتهمة” والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه.

وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال ذات التشويق والرعب والإثارة، وتجسد درة خلال الأحداث شخصية “نورهان” التي تتعرض للعديد من المشاكل وهى المتهمة بجريمة قتل تحاول الهروب منها طوال الأحداث.

وشاركها في البطولة كلًا من: دياب، مها نصار، علي الطيب، وإخراج تامر نادي.

بوستر المسلسل

أما على الصعيد السينمائي فشاركت درة في فيلم “جدران” والذي تم عرضه علي منصة Shahid VIP الإلكترونية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي رعب حول مكان مهجور ومسكون يتعرض الناس التي تعيش بداخله إلى عدد من الأحداث المرعبة والتي يفشلون في تفسيرها، كما جسدت الفنانة درة خلال أحداث الفيلم دور مريضة نفسية تمر بإكتئاب شديد بسبب أزماتها النفسية المتكررة.

وشارك في البطولة كلًا من: درة، نيقولا معوض، فراس سعيد، هند عبد الحليم، أحمد بدير، والفيلم قصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم، أحمد الدهان، وإخراج محمد بركة.

بوستر الفيلم

ريم خالد

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى