رياضة

برنامج الأهلي في السعودية استعدادا للسوبر الإفريقي

كتب عثمان رمضان شبل

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر على برنامج مران الفريق في السعودية استعدادا للسوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر الجاري. 

وان الأهلي سوف يتدرب في السعودية مرتين قبل المباراة. 

ويخوض الأهلي ودية يوم 11 سبتمبر الجاري أمام طلائع الجيش ثم يطير إلي السعودية في اليوم التالي. 

حرص خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي علي الاطمئنان علي كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق المرتقبة إلي السعودية لخوض السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر الجاري. 

وعقد خالد بيبو جلسة مع جهازه الإداري من أجل الاطمئنان علي كافة الترتيبات الخاصة برحلة السعودية. 

وتطير ببعثة الأهلي إلي السعودية يوم 12 سبتمبر الجاري استعدادا لمواجهة بطل الجزائر. 

كما كشف مصدر داخل الأهلي موقف امام عاشور من تدعيم الفريق في السوبر الإفريقي امام اتحاد العاصمة الجزائري. 

وقال: اللاعب بات جاهز بدنيا وفنيا للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني بعد مشاركته في الشوط الثاني من ودية معسكر النمسا. 

وأوضح أن قرار الاستعانة باللاعب أساسيا من عدمه في السوبر الإفريقي يبقي محل دراسة من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق ولكنه بات جاهزا بدنيا وطبيا بعد تعافيه من الإصابة بقطع في العضلة الخلفية. 

يتسلم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقارير رقمية شاملة عن لاعبي الأهلي بعد انتهاء معسكر النمسا. 

كولر يحصل على تقارير رقمية بشأن تدريبات الفريق في النمسا مؤخرا وايضا مشاركات اللاعبين وجميع القياسات البدنية والفنية التي نفذها الجميع استعدادا للموسم الجديد. 

يحصل كولر المدير الفني للأهلي علي تقرير فني شامل عن الثلاثي المحترف المتواجد مع منتخبات بلاده لخوض الجولة الأخيرة من تصفيات أمم أفريقيا كوت ديفوار 2024. 

وطلب كولر من جهازه المعاون الحصول على تقرير شامل عن مشاركة علي معلول مع منتخب تونسي وأليو ديانج مع منتخب مالي وايضا بيرسي تاو مع منتخب جنوب إفريقيا قبل عودة الثلاثي إلي القاهرة والانتظام في تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة السوبر الإفريقي. 

 يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون بعد غد السبت لبحث استعدادات الفريق لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر القادم. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى