رياضة

ثنائي الأهلى يخضع لفحص طبي

كتب عثمان رمضان شبل

يخضع ثنائى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صلاح محسن وكريم نيدفيد لفحص طبي خلال الساعات القليلة القادمة وذلك لتحديد موقفهم من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق التى تستأنف السبت المقبل على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق سيمبا التنزانى في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الأفريقي.

  ويخضع صلاح محسن وكريم نيدفيد لفحص طبي بعدما خاضا المرحلة الأخيرة من التأهيل بعد الإصابة التي تعرضوا لها وأبعدتهم عن المشاركة مع الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وتقام مباراة الأهلى وسيمبا التنزانى في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الأفريقي  في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر الجاري في العاصمة التنزانية دار السلام.

وتقام مباراة الإياب الأهلي وسيمبا التنزاني مساء يوم 24 أكتوبر فى القاهرة.

الجدير بالذكر أنه حال تخطي الأهلي عقبة سيمبا  التنزانى سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو فى الدور نصف النهائي.

 

حكم مباراة الأهلى وسيمبا التنزاني

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لكرة القدم كاف إدارة مباراة الأهلى وسيمبا التنزاني إلى الحكم الموريتاني دحان بيدة  في ذهاب ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي والمقرر لها يوم 20 أكتوبر المقبل في دار السلام بتنزانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى