رياضة

قرار جديد من الأهلى قبل المشاركة في دوري السوبر الأفريقي

كتب عثمان رمضان شبل

استقر مسئولو النادي الأهلي على وضع لائحة جديدة  بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل المشاركة في بطولة الدوري السوبر الأفريقي التى يستهل الفريق الأحمر مشواره بها بملاقاة فريق سيمبا التنزانى.

والجهاز الفني للنادي الأهلي يرغب في وضع لائحة خاصة للاعبين من أجل تحفيزهم خلال المشاركة في منافسات هذه البطولة التى لا يوجد لها لائحة نظرا لأنها تقام للمرة الأولى.

ومن المنتظر أن نشهد الأيام القليلة القادمة عقد جلسات مكثفة بين خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي ولجنة التخطيط بالقلعة الحمراء لوضع لائحة جديدة للاعبين تحفزهم على القوز ببطولة دوري السوبر الأفريقي.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزانى

وتقام مباراة الأهلى وسيمبا التنزانى في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الأفريقي  في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر الجاري في العاصمة التنزانية دار السلام.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وسيمبا التنزاني

وتذاع مباراة الأهلى وسيمبا التنزاني على قناة أبوظبي الرياضية التي حصلت على حقوق إذاعة مباريات دوري السوبر الأفريقي.

وتقام مباراة الإياب الأهلي وسيمبا التنزاني مساء يوم 24 أكتوبر فى القاهرة.
الجدير بالذكر أنه حال تخطي الأهلي عقبة سيمبا  التنزانى سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو فى الدور نصف النهائي.

حكم مباراة الأهلى وسيمبا التنزاني

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لكرة القدم كاف إدارة مباراة الأهلى وسيمبا التنزاني إلى الحكم الموريتاني دحان بيدة  في ذهاب ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي والمقرر لها يوم 20 أكتوبر المقبل في دار السلام بتنزانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى