فن

حبس مساعدة منة فضالي بتهمة سرقة مجوهرات دينا الشربيني

كتب – زينب غازي

تصدرت قصة سرقة مجوهرات الفنانة دينا الشربيني خلال الساعات الماضية منصات السوشيال ميديا، بعد القبض على مساعدة الفنانة منة فضالي بقسم شرطة الجمالية غرب القاهرة.

وتم كشف لغز سرقة مشغولات الفنانة دينا الشربيني الذهبية على يد مساعدة الفنانة منة فضالي، عن طريق الجهات الأمنية خلال الساعات الماضية، عقب القبض عليها واعترافها بارتكاب الواقعة والسرقة.

بداية الواقعة، حين شاركت الفنانة منة فضالي، منشوراً عبر “فيسبوك” يفيد باختفاء مساعدتها الخاصة، وتطلب فيها الاستغاثة.

وكتبت الفنانة منة فضالي: “صباح الخير أنا للأسف في موقف مش عارفة اتصرف فيه.. المساعدة بتاعتي اختفت وهي جيالي على التصوير من أول امبارح، وأهلها بيدوروا عليها في المستشفيات والأقسام وأخر حاجة كانت راكبة أوبر وجاية على المدينة، بعديها تليفونها اتقفل ومن الساعة ٦ المغرب واتفتحت دقيقة الساعة ١٢ بليل”.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات تداول منشور مصحوب بصورة لسيدة على حساب شخصي لـ”فضالي” عبر فيسبوك يتضمن استغاثتها من اختفاء “مساعدتها” مدعيةً تعرضها لواقعة خطف.

  وتم تحديد صاحبة الصورة وتبين أنها (ربة منزل – مقيمة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة)، وأنه بتاريخ 20 الجارى تم ضبطها لقيامها بعرض مشغولات ذهبية “مجهولة المصدر” بأحد محال الصاغة دائرة قسم شرطة.

 واعترفت المتهمة بارتكاب الواقعة بطريق المغافلة من منزل دينا الشربيني ثم تركت العمل، واتجهت إلى الجمالية لبيع المشغولات الذهبية المسروقة حتى تم ضبطها.

 وقالت الفنانة منة فضالي، في تصريحات صحفية، إن لدى المتهمة شقيقة أخرى، متورطة أيضاً في قضية سرقة المجوهرات، وأنها حتى الآن لا تعلم شيئًا عن مساعدتها، بعد أن تم القبض عليها.

واستمعت نيابة الجمالية اليوم الإثنين، لأقوال الفنانة دينا الشربيني في واقعة اتهامها لمساعدتها السابقة بسرقة مشغولاتها الذهبية، وأقرت أن المسروقات ملك لها.

وصدر قرار من جهات التحقيق بحبس مساعدة الفنانة منة فضالي المتهمة بسرقة مجوهرات الفنانة دينا الشربيني، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى