فن

رنا رئيس تروج لمسلسل “موضوع عائلي 2” على شاهد

كتب – سلمى هاني

حرصت الفنانة الشابة رنا رئيس على الترويج لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “موضوع عائلي2″، وذلك من خلال مشاركتها لبوستر المسلسل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وكتبت “رنا” على البوستر معلقة: “استنونا يوم ” 21 من ديسمبر” الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي 2 على Shahid. Vod”.

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل” موضوع عائلي2″ على منصة Shahid VIP الإلكترونية ابتداءًا من يوم “٢١ من ديسمبر”.

ويشارك في مسلسل “موضوع عائلي 2” كلًا من: ماجد الكدواني، محمد شاهين، طه دسوقي، رنا رئيس، أسماء إبراهيم محمد رضوان، نور، وعدد من ضيوف الشرف منهم: أمينة خليل، شيرين رضا، عبدالرحمن أبوزهرة، محمد سلام، تأليف وهو من إخراج أحمد الجندي.

وفي سياق آخر كانت تدور أحداث الجزء الأول من المسلسل حول “إبراهيم” والذي يجسد شخصيته الفنان ماجد الكدوانى، وهو رجل في منتصف العمر يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيًا، وذلك بعد خسارته لزوجته “ليلى” قبل نحو عشرين عام واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية، وفيما لا يستطيع “إبراهيم” نسيان ما فعله والد “ليلى”، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وابعادها عنه قسرًا إلى لندن، ليتفاجأ إبراهيم بعد أكثر من 20 عام باتصال من حماه السابق حاملًا إليه نبأ مفاجئ سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجددًا إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجددًا.

وشارك في بطولة الجزء الأول كلًا من: ماجد الكدوانى، رنا رئيس، محمد شاهين، إيناس كامل، سما إبراهيم، محمد رضوان، طه الدسوقي، وعدد من ضيوف الشرف منهم: شيرين رضا، عبد الرحمن أبو زهرة، حسام داغر وهو من إخراج أحمد الجندى.

وتصدرت الفنانة رنا رئيس تريند مواقع التواصل الأجتماعي وذلك بعد حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم”، وذلك بسبب قيام صديقها “يسري” بخطبتها أثناء الحوار في البرنامج.

وفي سياق آخر تشارك رنا الرئيس في مسلسل “أزمة منتصف العمر”، وذلك مع الفنانة الشابة ريهام عبد الغفور،
وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال ذات ال15 حلقة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى، حيث تجسد ريهام عبد الغفور دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهى رنا رئيس التي تنشأ بينها وبين كريم فهمى قصة حب.

ويشارك في العمل كلًا من: ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، عمر السعيد، رنا رئيس، إخراج كريم العدل، تأليف أحمد عادل.

ريهام خالد

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى