رياضة

كلوب يكشف موقف ليفربول من صفقات الصيف المقبل

كتب عثمان رمضان شبل

ليفربول، تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن موقف الريدز من الميركاتو الصيفي المقبل.

صفقات ليفربول

وقال كلوب، في تصريح أبزره فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع “تويتر”: “سنتعاقد مع لاعبين يمكنهم مساعدتنا بنسبة 100%.. عادة ما نحصل على اللاعبين الذين أردناهم”.

وأضاف المدرب الألماني: “إذا كان سعر اللاعبين أعلى من اللازم، هنا لا يمكننا فعل ذلك، هذا هو الحال، لكنني متأكد من أننا سنضم اللاعبين الذين نريدهم”.

وأشار فابريزيو رومانو إلى أن أولويات يورجن كلوب الآن هي التعاقد مع أليكسيس ماك أليستير نجم برايتون، وماسون ماونت لاعب تشيلسي.

يخوض فريق ليفربول مباراة هامة أمام ضيفه برينتفورد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين اليوم السبت على ملعب أنفيلد “معقل الريدز”، ضمن مواجهات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد 

مبارة ليفربول ضد ضيفه برينتفورد  تنطلق صافرتها في السابعة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة والسعودية، ويحتضنها ملعب أنفيلد.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد برينتفورد

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي مباراة ليفربول ضد برينتفورد على الهواء مباشرة عبر قناة بريميوم 1.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

يحتل فريق ليفربول المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة، بعدما خاص 34 مباراة، فاز 17 مباراة منها وتعادل في 8 مبارات وخسر 9 مواجهات، وسجل لاعبيه 66 هدفا في شباك المنافسين، فيما إستقبلت شباكه 42 هدفا.

أما فريق برينتفورد فيحتل المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 50 نقطة بعدما خاص 34 مباراة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل 14 مباراة وخسر 8 مواجهات، وسجل لاعبوه 52 هدفا في شباك المنافسين، بينما ٠ شباكه 44 هدفا.

رقم مميز لمحمد صلاح 

من جهة أخرى، وصل النجم المصري محمد صلاح  لاعب ليفربول إلى المساهمة التهديفية رقم 40 في الموسم الحالي بقميص الريدز ليواصل تألقه.

وسجل صلاح هدف الفوز لليفربول في شباك فولهام مساء أمس الأربعاء في الدوري الإنجليزي من ركلة جزاء ليقوده لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

‏وسجل محند صلاح 29 هدف في الموسم الحالي مع ليفربول صنع 11 هدف آخرين لزملائه ليصل إلى 40 مساهمة تهديفية.

مقالات ذات صلة