رياضة

كهربا يقترب من قيادة هجوم الأهلي أمام سان جورج الأثيوبي

كتب عثمان رمضان شبل

اقترب محمود كهربا لاعب الأهلي من قيادة هجوم الفريق أمام سان جورج الأثيوبي الجمعة القادم. 

وياتي الغياب المنتظر لصلاح محسن مهاجم الأهلي بسبب إصابته في العضلة الخلفية ليقرب كهربا من الاستمرار أساسيا في قيادة هجوم الأهلي. 

وتسلم مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقرير شامل عن ودية البدلاء والشباب في الأهلي والتي أقيمت أمس علي ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة سان جورج الأثيوبي في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة القادم. 

 تعرض صلاح محسن مهاجم الأهلي للإصابة في العضلة الخلفية خلال الودية التي أقامها الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر علي ملعب التتش بالجزيرة امس الاثنين. 

ويخضع مهاجم الأهلي لاشعة لتحديد فترة الغياب عن التدريبات وتحديد البرنامج العلاجي المناسب. 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سان جورج الإثيوبي في لقاء إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

موعد مباراة الأهلي وسان جورج الأثيوبي


وتقام مباراة الأهلي وسان جورج الأثيوبي في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب القاهرة الدولي في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وسان جورج الاثيوبي

وتذاع مباراة الأهلى وسان جورج الاثيوبي على قناة bein sport الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى