اخبار محلية

” لا يكل ولا يمل ” الدكتور هاني سويلم .. “الوزير النشيط” على أرض الواقع

كتب – محمد فلفل


استطاع ببراعة أن يشيع حالة من الاستقرار والهدوء بمنظومة الري والموارد المائية منذ توليه المسؤولية بتوفير المناخ المناسب لكل عناصرها نتيجة السياسات الحكيمة التي انتهجها في التعامل مع كل الأزمات.

يُعرف الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري ، بـ”الوزير النشيط”، نظرًا لقيادته تصحيح مسار سلسلة من المشروعات لتطوير البنية التحتية لوزارة الموارد المائية والري .

فلا يمر يوم إلا ويتفاعل وزير الموارد المائية الدكتور هاني سويلم مع العمال والموظفين والمهندسين من خلال متابعته اليومية لبحث المشاكل و حلها على الفور.

وقدم العمال وزارة الموارد المائية الشكر لرئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى، على حسن اختياره للدكتور هاني سويلم، فمنذ توليه الوزارة اثبت قدرات فائقة بعلمه وخلقه وذكاءه وقوة شخصيته في قرارات حاسمة تضع وزراتنا في مسارها الصحيح، الذي قاد مؤتمرات متتالية ناجحة لتظهر مصرنا الحبيبة بوضع مشرف امام العالم اكمل في مجال المياه.

ويعد الدكتور هاني سويلم من الوزراء ذو الضمير الحي، حيث قاد متابعة و مرور مستمرة على محافظات متعددة متتالية، لبحث المشاكل على أرض الواقع، فهو لايكل ولايمل متواضع بين أبنائه العاملين يذهب اليهم ويسمع لهم ويشد من ازرهم بحنان الاب وبشاشة الوجه ويجتمع مع أبنائه من جميعة خدمات العاملين يسع جاهدا لتحقيق مطالبهم طبقا للوائح والقوانين، يضرب بيد من حديد علي من يسبب إهدار المال العام و من ليس علي قدر المسؤلية في منصبه.

ريهام خالد

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى