اخبار محليةحوادث

ليلة القبض على البلوجر هدير عاطف وزوجها بتهمة النصب على المواطنين

كتب – زينب غازي

ألقت أجهزة وزارة الداخلية، القبض على البلوجر هدير عاطف وآخرين بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها بالجيزة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بلاغا من ١٦ شخصا ضد البلوجر هدير عاطف وزوجها وأخته وزوجها، لممارستهم النصب والاحتيال عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بإمتلاكهم مجموعة شركات تعمل فى عدة مجالات “السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية” بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية.حسب التحريات روجت البلوجر هدير عاطف لتلك الأنشطة عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام”.

وأكدت التحريات قيام “البلوجر” بالترويج عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” لأنشطة تلك الشركات بأوساط متابعيها.

وسريعا ألقت الأجهزة الأمنية القبض على بلوجر الأزياء هدير عاطف وآخرين لاتهامهم بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 3 من المتهمين بنطاق محافظة الجيزة.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بتلقى أموالا من المجنى عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو رد أصل المبلغ.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات، وتكثف الأجهزة الامنية جهودها لضبط المتهم الهارب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى