فن

أحلام ترد على شيرين رضا: اسمعي يا وليه مش هسمح تقولي صوت المؤذن جعير

كتب_زينب غازي

فتحت الفنانة الإماراتية أحلام النار على الفنانة شيرين رضا بسبب تصريحاتها، التي جاءت خلال اللقاء الأخير في برنامج «العرافة»، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة.

وكتبت أحلام عبر حسابها الرسمي ” : “من هي اللي فاضية انا فاضية ؟! بس ليكي اكيد حكون فاضية بس يا وليه اسمعي كويس عمري في حياتي مش حسمح لاشكالك أن تقول أن صوت المؤذن والآذان انه بيجعر وجعير والساكت عن الحق شيطان اخرس من اللي بيصفق لها بسم الله اللهم سكنهم في مساكنهم هم حتى في رمضان موجودين اقصد للشياطين”.

وأضافت: “أكيد واللي ما يعرف القصه يرجع يشوف لقاء شيرين رضا وهي تصف الأذان بالجعير”.

تفاعل المتابعون مع تعليق أحلام القاسي والردّ الذي اختارته على الفنانة المصرية، وانقسمت التعليقات بين من أثنى على كلمات أحلام وجرأتها وأشادوا بموقفها.

وكانت بسمة وهبة واجهت شيرين بانتقاد أحلام لها، بسبب وصفها صوت بعض المؤذنين بـ”الجعير”، فردت موضحة أنها “لم تشتم الأذان على الإطلاق”، بل كل ما قصدته أن بعض أصوات المؤذنين قبيحة.

وقالت متعجبة “هل أنا إنسانة متخلفة عقليا عشان أشتم الأذان؟، قالوا إني شتمت الأذان، وأنا قلت على المؤذن إن صوته جعير، ودي مش شتيمة، لكن وصف للصوت”.

إلى ذلك، أضافت “يجب على المؤذن أن يحترم الدين، فالأذان من أجل الأشياء في الدنيا، عندما يكون الصوت جميلا”.

وعادت وأكدت أن اعتراضها كان على الصوت فقط، وليس على الإطلاق على الأذان.

ويذكر أن الفنانة المصرية كانت قد انفعلت على محاورتها خلال بث البرنامج بسبب سؤال حول الزواج أثار غضبها على ما يبدو، علماً أن للضيف حرية الإجابة حوله.

وأعربت شيرين عن غضبها من أسئلة أخرى تتعلق بزواجها السابق من عمرو دياب وحياتها الخاصة، إذ فجأة انسحبت مباشرة على الهواء وسط ذهول مضيفتها.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى