رياضة

أخبار الأهلي، عودة ربيعة وعطية.. وكولر يستقر على مهاجم الفريق أمام البلدية

كتب عثمان رمضان شبل

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر علي إعادة رامي ربيعة مدافع الفريق الي التشكيل الأساسي أمام بلدية المحلة. 

ويغيب ياسر إبراهيم عن مباراة بلدية المحلة بسبب الإصابة في العضلة الخلفية تلك التي تعرض لها في مباراة ميدياما الغاني أمس. 

قال مصدر داخل الأهلي أن وسام أبو علي مهاجم الفريق سيتواجد أساسيا في قيادة هجوم الفريق أمام بلدية المحلة الثلاثاء القادم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

أضاف: كولر ناقش مع جهازه المعاون فكرة الدفع باللاعب أساسيا في مباراة بلدية المحلة في إطار سياسة التدوير بين لاعبي الخط الامامي. 

 استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي إعادة مروان عطية إلي تشكيل الفريق الأساسي في مباراة بلدية المحلة الثلاثاء القادم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

وغاب مروان عطية عن مباراة ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بسبب تراكم الإنذارات. 

حصل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عل جدول مباريات الأهلي الـ 24 المتبقية حتى الجولة 30 من الدوري والتي جاءت على النحو التالي

يخضع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كريم نيدفيد وياسر إبراهيم لاشعة اليوم لتحديد حجم إصابتهما ومدة الغياب عن تدريبات الفريق. 

وتعرض ياسر إبراهيم للإصابة بآلام في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة ميدياما الغاني أمس كما تعرض كريم نيدفيد للإصابة بشد في عضلة السمانة خلال مشاركته في نفس اللقاء. 

و يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته غدا الأحد استعدادا لمواجهة بلدية المحلة الثلاثاء القادم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم عقب العودة فجر اليوم من غانا بعد خوض مباراة ميدياما الغاني. 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة بلدية المحلة الثلاثاء القادم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة 

وتقام مباراة الأهلي وبلدية المحلة علي ستاد القاهرة في تمام السابعة مساء الثلاثاء القادم. 

وتنقل قناة أون تايم سبورت المصرية مباراة الأهلي وبلدية المحلة باعتبارها الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي. 

خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي

من جانبه حرص خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي على تقديم التهنئة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد الفوز على ميدياما بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس في كوماسي، وقال إن الأهلي استحق الفوز والخروج بنقاط المباراة الثلاث. 
 
وأضاف أن شخصية الأهلي تغلبت على الظروف الصعبة التي واجهت الفريق خلال رحلة السفر إلى غانا، وأن خبرات اللاعبين تفوقت في النهاية وأن الجميع كان على قدر المسئولية، حتى تمكن الأهلي من تحقيق الفوز.

وأوضح بيبو: «كان هناك تجهيز جيد للاعبين فنيًّا وبدنيًّا خلال الفترة الماضية، ولكن شخصية اللاعبين وخبراتهم كان لها دور في تخطي ما مروا به من ظروف صعبة خلال الأيام الماضية وخاصة قبل مباراة ميدياما».

وأشاد بيبو في ختام تصريحاته بأداء اللاعبين وروحهم القتالية طوال المباراة، إضافة إلى سعادته بعودة كريم نيدفيد للمشاركة والظهور الأول لوسام أبو علي، مشددًا على أن لاعبي الأهلي يدخلون في أجواء المباريات سريعًا بفضل الروح والنظام في الفريق الأحمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى