رياضة

أخبار الأهلي | الأحمر يختتم استعداداته لمواجهة المريخ السوداني بدوى الأبطال

كتب عثمان رمضان شبل

موعد مباراة الأهلى والمريخ السوداني بدورى أبطال أفريقيا والقناة الناقلة

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي المريخ السوداني في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.
وتقام مباراة الأهلي والمريخ السوداني على ملعب الأهلي we بالسلام في تمام الساعة التاسعة من مساء  غدا السبت  بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
وتذاع مباراة الاهلى والمريخ السوداني على قناة bein sport الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية.


الأهلي يختتم اليوم تدريباته استعدادا لمواجهة المريخ السوداني بدوري الأبطال

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة المريخ السوداني المقرر إقامتها مساء غد السبت على ملعب الأهلى we بالسلام في لقاء مؤجل من الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقرر السماح لوسائل الإعلام بتغطية أول ربع ساعة من فقرات المران، وذلك وفقًا للوائح المنظمة لدوري أبطال أفريقيا.
ويخوض فريق المريخ السوداني مرانه في التاسعة مساء اليوم بإستاد السلام؛ حيث يسمح أيضًا لوسائل الإعلام بتغطية ربع الساعة الأولى لفقرات المران.


اليوم.. الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والمريخ السوداني بدوري الأبطال

و يُعقد اليوم الجمعة الاجتماع الفنى الخاص بمباراة الأهلي والمريخ السوداني المقرر إقامتها مساء غد السبت على ملعب الأهلى we بالسلام بالمباراة المؤجلة من الجولة الأولى  من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

ويحضر الاجتماع مندوبي الأهلي والمريخ السوداني وطاقم التحكيم ومسئولي الـ«كاف»؛ للاتفاق على الجوانب التنظيمية قبل وبعد المباراة، وموعد ووصول الفريقين والزي الخاص بكل فريق.

ومن المنتظر أن يمثل الأهلى في الاجتماع الفنى  سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلى المدير الإدارى بالنادى الأهلى.

اليوم.. موسيماني وكابتن الأهلي يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة المريخ

و يحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأحد كباتن الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المريخ السوداني، والمقرر عقده في الثامنة مساء اليوم الجمعة باستاد الأهلي we السلام.

ويتحدث موسيماني وكابتن الفريق في المؤتمر الصحفي عن مباراة الفريق أمام المريخ السوداني، وذلك وفقًا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

فيما يُقام المؤتمر الصحفي الخاص بالمدير الفني لفريق المريخ وكابتن الفريق السوداني في الثامنة والنصف من مساء اليوم الجمعة باستاد الأهلي we السلام.

 

التشكيل المتوقع لـ الأهلي أمام المريخ السوداني

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة المريخ السوداني بتشكيل مكون كالتالى:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: على معلول، رامى ربيعه، محمد عبد المنعم، محمد هانى

في خط الوسط: حمدى فتحى، عمرو السوليه، محمد مجدى أفشه

في خط الهجوم: احمد عبد القادر، محمد شريف، حسين الشحات


التشكيل المتوقع للمريخ السوداني أمام الأهلي بدوري الأبطال

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الانجليزى لى كلارك المدير الفني للمريخ السوداني مباراة الاهلى بتشكيل مكون كالتالى:

فى حراسة المرمى: منجد النيل أبوزيد.

في خط الدفاع: بخيت خميس، مصطفى كرشوم، حمزة داواد، بواكا توماس ايتا.

في خط الوسط: عماد الدين صلاح، عمار تيفور،  رمضان عجب.

في خط الهجوم: توني إيدجوماريجوى، الجزولي نوح، السمانى سعد الدين.

 

الأهلي ضد المريخ.. هدافو الفريقين بدورى الأبطال في الموسم الحالي

و يستضيف ملعب الأهلى we بالسلام في تمام الساعة التاسعة من مساء غد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع ضيفه فريق المريخ السوداني في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.
ويحتل محمد مجدى افشه صانع ألعاب الفريق الأحمر صدارة هدافي الأهلى ببطولة أفريقيا الموسم الحالى برصيد هدفين أحرزهم في شباك فريق الحرس الوطني بطل النيجر باياب دور ال 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.
بينما يتقاسم ثنائى المريخ السوداني السمانى سعد الدين والنيجيرى توني إيدجوماريجوى صدارة هدافي الفريق المريخ السوداني ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي برصيد هدفين لكل لاعب حيث أحرز  الأول هدفين في شباك الهلال السوداني بالجولة الثانية من منافسات دور المجموعات والثانى سجل هدفين شباك فريق زانكو الزامبى فى مباراتى دور ال 32 بواقع هدف في لقاء الذهاب وهدف آخر في لقاء الإياب.

مقالات ذات صلة