رياضة

بعد تصريحات مرتضى منصور.. هذا المدرب يقترب من تدريب الزمالك

كتب عثمان رمضان شبل

كشف مصدر داخل نادي الزمالك  عن أن  البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق للزمالك يقترب بشدة  من العودة لتولي منصب المدير الفني للفريق الأبيض.

فيريرا في المقدمة


وأكد المصدر أن  فيريرا جاء  على رأس أربعة مرشحين التي أعلنهم مرتضى منصور رئيس الزمالك لقيادة الفريق الأبيض، إلى جانب كريستيان جروس وجيمي باتشيكو، بالإضافة إلى جابرييل كالديرون.

وكان مرتضي منصور قد أعلن خلال الساعات الماضية أن المدير الفني الجديد للزمالك  سيحضر مباراة الزمالك  والوداد المغربي  المقبلة. 
وكان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة أمس الخميس، بعد الفوز على فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

عقد أوباما


وعقد يوسف أوباما لاعب فريق الزمالك اجتماعًا مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة الأول، وذلك للحديث عن تعديل أحد بنود العقد الذي وقعه منذ فترة “بند الأزمة” مع الكابتن أيمن يونس خلال تولي لجنة اللواء عماد عبد العزيز قيادة النادي والذي يقضي بحصول اللاعب على أعلى عائد من أي لاعب يتعاقد معه الزمالك.

وترغب إدارة نادي الزمالك في تعديل هذا البند بالاتفاق مع اللاعب خاصة أنه يمنح اللاعب الحق في الحصول على أعلى قيمة مالية داخل الفريق في حالة تعاقد النادي مع أي لاعب محلي.

ينص البند على أنه في حالة تعاقد النادي مع لاعب محلي بقيمة أعلى من القيمة الموجودة في عقد اللاعب خلال أي موسم من مواسم التعاقد مع اللاعب يلتزم النادي بتعديل عقد اللاعب بنفس القيمة الجديدة لعقد اللاعب الذي اتفق عليه مع النادي ويلتزم النادي بإخطار اللاعب باستثناء كابتن الفريق.

أيضًا يتضمن عقد اللاعب الموقع مع النادي وفقًا للأوراق الرسمية أنه في حالة إعارة اللاعب خلال مدة تعاقده يتم اضافة مدة الإعارة على العقد.

وهناك أيضًا بند في العقد مكتوب بخط اليد وموقع من الطرفين يقضي بحصول اللاعب على مبلغ 11 مليون جنيه عند التوقيع وأن تخصم منه بدءًا من موسم 2021 – 2022.

حوافز عقد اللاعب 


وينص العقد أيضًا على حصول اللاعب على مبلغ 5 ملايين و800 ألف جنيه عند انتهاء فترة القيد الأولى لموسم 2021 – 2022 ويحصل على نفس المبلغ عند انتهاء فترة القيد الأولى لموسم 2022 – 2023 ويحصل على نفس المبلغ عند انتهاء فترة القيد الأولى لموسم 2023 – 2024.

ويحصل اللاعب على 3 ملايين و300 ألف جنيه في مارس 2022.

كما يحصل على 3 ملايين و150 ألف جنيه في مارس 2023.

ويحصل على 3 ملايين و150 ألف جنيه في مارس 2024.

وهناك أيضًا بند للحوافز في العقد الموقع بين اللاعب والنادي يقضي بحصوله على 666 ألف جنيه في حالة تحقيق نسبة المشاركة 50 % في مباريات الدوري والكأس أو موافقة من المشرف العام على الفريق، كما يحصل على نفس المبلغ بنفس الشروط في حالة مشاركته في 50 % من مباريات المنتخب، كما يحصل على نفس المبلغ في حالة إحراز 10 أهداف في الموسم مع الفريق بدءا من موسم 2021 – 2022 أو موافقة المشرف العام على الفريق.

مقالات ذات صلة