فن

أسرة البطة الصفرا تنتهي من التصوير استعدادا للعرض 

كتب – زينب غازي

إنتهى  أبطال فيلم البطة الصفرا من تصوير العمل داخل متحف الزراعة بالدقي والذي يحمل طابعا كوميديا  بحضور كلا من الفنان محمد عبد الرحمن، غادة عادل، فرح الزاهد.

ويشارك في “البطة الصفرا” بجانب محمد عبد الرحمن وغادة عادل، الفنان محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، أحمد طلعت، كما يشارك في الفيلم عدد من ضيوف الشرف، منهم صلاح عبد الله، سامي مغاوري وعمرو رمزي، قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومدير التصوير أحمد عبد القادر، ومهندسة الديكور مروة عامر، ومهندس صوت زياد عزت، واستايلست نيرة ظهوري.

ويجمع “البطة الصفرا” محمد عبد الرحمن وغادة عادل  حيث قدموا العديد من الأعمال التي اسمهم منها، فيلم “الخطة العايمة” عام 2020 بمشاركة على ربيع وعمرو عبد الجليل، وفي  مسرحيتين “في نص الليل” عام 2021 بمشاركة حسن الرداد وريم مصطفى، ومسرحية “فرصة سعيدة” هذا العام بمشاركة شريف سلامة.

وتدور أحداثه حول سعيد المحامي وثلاث شخصيات، عاليا، زين، راضي، يضعهم القدر في طريق طلقة طائشة من مسدس سعيد الذي يقدم على الانتحار داخل سيارته.

عبدالرحمن حسن " آلراقي "

مستشار إعلامي/ رئيس تحرير جريدة بوابة مصر الإخبارية/ مقدم إذاعي وتليفزيوني/ معلق صوتي/ مستشار الإعلام بحلف مصر لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة