رياضة

اخبار الأهلى: الأحمر يستأنف تدريباته البوم استعدادا لمواجهة الطلائع بالدوري

كتب عثمان رمضان شبل

موعد مباراة الاهلى وطلائع الجيش والقناة الناقلة


ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق طلائع الجيش بالجولة السادسة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.


وتقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأهلي we بالسلام.


وتذاع مباراة الاهلى وطلائع الجيش على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.


اليوم.. الأهلى يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة طلائع الجيش


ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الاثنين وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التى منحها الجهاز الفني للفريق الأحمر للاعبين لمدة لمدة ٤٨ ساعة، عقب العودة من المغرب السبت الماضي بعد تخطي عقبة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 3-2.


وتنطلق تدريبات الفريق الأحمر مساء اليوم الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز المقرر إقامتها مساء بعد غدا الأربعاء  على ملعب الأهلى we بالسلام.

موسيمانى يحاضر لاعبى الأهلى قبل انطلاق تدريبات اليوم


ويعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي الذي يقام مساء اليوم الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش بالجولة السادسة عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز المقرر إقامتها مساء بعد غد الأربعاء على ملعب الأهلى we بالسلام.


ويتحدث موسيمانى مع لاعبى الأهلى خلال المحاضرة عن أبرز نقاط القوة والضعف في فريق طلائع الجيش الذي حرص خلال الساعات القليلة الماضية على متابعته عن طريق الفيديو استعدادا للمواجهة المرتقبة التى سوف تقام في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء بعد غد الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.


قبل المواجهة المرتقبة.. ماذا فعل الأهلى أمام الطلائع في 32 مباراة؟

والتقى النادي الأهلي مع طلائع الجيش في 32 مباراة بواقع 29 مباراة في بطولة الدوري الممتاز ومباراتين في بطولة كأس مصر ومباراة في بطولة كأس السوبر المحلى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى