رياضة

بعثة ريال مدريد تتجه لإنجلترا لملاقاة السيتي في دوري أبطال أوروبا

كتب عثمان رمضان شبل

اتجهت بعثة فريق ريال مدريد صباح، اليوم الإثنين، إلى إنجلترا وذلك لملاقاة فريق مانشستر سيتي في المباراة التي تجمعهما  على ملعب الاتحاد غدا الثلاثاء في ذهاب الدور نصف النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022.

ونشرت الصفحة الرسيمة لنادي ريال مدريد على تويتر فيديو لسفر بعثة الفريق إلى مدينة مانشستر في إنجلترا.

موعد المباراة

وتقام مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الثلاثاء، على أن تقام مباراة الإياب بأسبانيا مساء يوم 2 مايو المقبل.

ريال مدريد قريب من تحقيق الدوري

اقترب نادي ريال مدريد من تحقيق لقب الدوري الإسباني لموسم 2021 / 2022 حيث يحتاج لنقطة واحدة من الخمس مباريات المتبقية في الليجا وذلك بعد خسارة برشلونة أمس الأحد من رايو فاليكانو بهدف نظيف.

برشلونة ورايو فاليكانو

خسر نادي برشلونة أمس الأحد بهدف دون رد أمام فريق رايو فاليكانو في إطار منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني على ملعب كامب نو.

هدف المباراة 

سجل رايو فاليكانو هدف الفوز في الدقيقة 7 عن طريق اللاعب جارسيا،  لينتهي اللقاء بفوز فريق رايو فاليكانو بنتيجة 1 / 0.

ترتيب الفريقين 

بهذا الفوز ارتفع رصيد رايو فاليكانو للنقطة 40 في المركز الـ 11 بينما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 63  في المركز الثاني بفارق الأهداف عن اشبيلية صاحب المركز الثالث.

محمد صلاح

وعلى جانب آخر ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، ولم يصل اللاعب إلى اتفاق بشأن التجديد مع الريدز حتى الآن.

مفاوضات برشلونة

وكشفت صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية، أن محمد صلاح عاد لتصدر قائمة اهتمامات برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل، على حساب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، وأن اللاعب كان مطلوبا في برشلونة منذ عدة أشهر، بناء على طلب تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا.

تصريحات محمد صلاح

وقال محمد صلاح مؤخرًا لمجلة “FOUR FOUR TWO”: “لا أعلم إذا كنت سأبقى مع ليفربول لسنوات طويلة أم لا، يتبقى لي عام واحد في عقدي الحالي، وأعتقد أن الجماهير تعرف ما أريد”.

وبشأن إمكانية فشل مفاوضات تجديد عقده، قال: “أنا لست قلقًا، لا أدع نفسي أقلق بشأن شيء ما، فالموسم الحالي لم ينته بعد، وأتمنى أن ينتهي بأفضل صورة ممكنة، هذا هو أهم شيء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى