رياضة

الأهلى يحتفل بعيد ميلاد طاهر محمد طاهر الـ25

كتب عثمان رمضان شبل

حرص الحساب الرسمي للنادي الأهلي  عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على الاحتفال بعيد ميلاد طاهر محمد طاهر لاعب وسط الفريق الأحمر الذي أكمل عامه ال25 البوم فهو من مواليد 7 مارس من العام 1997.


طاهر محمد طاهر

ونشر الحساب الرسمي للنادي الاهلي عبر فيس بوك صورة لطاهر محمد طاهر وعلق عليها قائلا” نحتفل اليوم بعيد ميلاد لاعبنا طاهر محمد طاهر.. نتمنى لك عيد ميلاد سعيد “.

في سياق آخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  لملاقاة فريق بيراميدز فى المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة من مساء غد الثلاثاء على ملعب الأهلي we بالسلام.

27 هدفا للأهلي بالدوري

ونجح 11 لاعبا من الأهلي في أحرز 27 هدفا واستقبلت شباكه 8 أهداف فقط خلال الـ 9 مباريات التي خاضها الأهلي بالدوري هذا الموسم.


وجاءت أهداف الأهلي الـ27  في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي عن طريق 11 لاعبا وهم على النحو التالي:


بيرسي تاو في الصدارة

ويحتل  الجنوب أفريقي بيرسي تاو صدارة هدافي الفريق الأحمر في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي برصيد 5 أهداف  حيث أحرز ثنائية في شباك فريق الإسماعيلي وثنائية أخرى في شباك فريق سموحة إلى جانب هدف في شباك فريق غزل المحلة.

 معلول و شريف بالمركز الثاني

ويأتي النجم التونسي على معلول في المركز الثاني الفريق  برصيد 4 أهداف بواقع هدفين في شباك فريق الزمالك وهدف فى شباك فريق الإسماعيلي وهدف في شباك فريق غزل المحلة.

كما يحتل محمد شريف المركز الثاني في قائمة هدافي الفريق الأحمر بالدوري الممتاز بالتساوى مع علي معلول برصيد 4 أهداف حيث أحرز هدفا في شباك فريق البنك الأهلي وهدفا آخر في شباك فريق الزمالك إلى جانب هدفا في شباك فريق فيوتشر وهدف في شباك فريق فاركو.

الشحات وأفشة بالمركز الثالث

ويتقاسم الثنائي  حسين الشحات ومحمد مجدى أفشة المركز الثالث في قائمة هدافي الفريق الأحمر ببطولة الدوري الممتاز برصيد ثلاث أهداف لكل لاعب حيث أحرز الأول هدفا في شباك المقاصة وهدف آخر في شباك فريق سموحة السكندري وهدف في شباك فريق فاركو وسجل الثانى هدفا في شباك فريق غزل المحلة وهدفين في شباك فريق فاركو.

لويس ميكيسوني بالمركز الرابع

ويحتل المركز الرابع في قائمة هدافي الفريق الأحمر ببطولة الدوري الممتاز لويس ميكيسوني برصيد هدفين أحرزهم في شباك فريق مصر المقاصة

مقالات ذات صلة