رياضة

قبل ساعات من مباراة بيراميدز.. حقيقة عقد الأهلي جلسة لتجديد موسيماني

كتب عثمان رمضان شبل

ترددت أنباء بعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لحسم ملف تمديد تعاقده.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي: أنه ليس من المنطقي عقد جلسة مع موسيماني قبل ساعات من مباراة بيراميدز والتي تعتبر قمة بالدوري نظرًا لصراع الفريقان على تصدر جدول المسابقة المحلية.

وشدد المصدر على أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مازال يخضع للراحة التي منحها له الطبيب المعالج له وبالتالي لن يستطيع عقد جلسة حاليًا.

وكشف المصدر أن شركة النادي الأهلي ستعقد اجتماعًا الأسبوع المقبل من أجل مناقشة ملف تجديد موسيماني واحتياجات الفريق خلال المرحلة القادمة.

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق بيراميدز في تمام الساعة الثامنة من مساء غدا الثلاثاء على ملعب الأهلي we بالسلام في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.


هداف الأهلي وبيراميدز
 

ويحتل الجنوب أفريقي بيرسي تاو صدارة هدافي الفريق الأحمر في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي برصيد 5 أهداف بينما يحتل صدارة هدافي فريق بيراميدز بالدوري الممتاز للموسم الحالي محمود وادي برصيد 5 أهداف.

هداف الدوري الممتاز


الجدير بالذكر أن أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك يحتل صدارة هدافي الدوري الممتاز للموسم الحالي حتى الآن برصيد 7  أهداف متفوق بفارق هدف عن الثنائي مروان حمدي لاعب فريق سموحة ومابولولو لاعب الاتحاد السكندري اللذان يحتلان المركز الثاني برصيد 6 أهداف.

مقالات ذات صلة