رياضة

الأهلى يخوض مرانه الثاني بالمغرب

كتب عثمان رمضان شبل

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  مرانه الثانى  اليوم الاثنين على ملعب الرمل باستاد تطوان بالمغرب وذلك استعدادا لمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي بالدور الاول من منافسات بطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023.

الأهلى يقرر إغلاق المران أمام وسائل الإعلام

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إغلاق مران الفريق الجماعي والمحدد له صباح اليوم الإثنين، أمام وسائل الإعلام المحلية والدولية، التي تتابع تدريبات الفريق بكأس العالم للأندية. 

وأخطرت إدارة بعثة الأهلي بالمغرب اللجنة المنظمة للبطولة بإغلاق مران الفريق الجماعي أمام وسائل الإعلام. 

تفاصيل المران الأول للأهلى بالمغرب

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  مرانه الأول صباح أمس الأحد على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب، وذلك في بداية الاستعداد لكأس العالم للأندية. 

وبدأ اللاعبون فقرات المران الجماعي بتدريبات استشفائية وبدنية متنوعة للتخلص من إجهاد رحلة الطيران. 

وقاد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اللاعبين في فقرات فنية وتدريبية متنوعة ضمن فقرات المران الجماعي الذي أقيم صباح أمس الأحد على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب. 

وأدى اللاعبون تدريبات خاصة بالكرة، وفقرات متنوعة للتدريب على الكرات العرضية وكذلك الضربات الثابتة. 

وانتظم محمد هاني، ومحمد عبد المنعم، وحسين الشحات، ثلاثي  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح أمس الأحد على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب. 

وحرص أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، على متابعة حالة هؤلاء اللاعبين؛ للاطمئنان على حالتهم الطبية قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق. 

وقاد «ميشيل» رباعي حراسة المرمى؛ محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، في فقرات بدنية وتدريبات الكرة المتنوعة. 

وأدى الرباعي تدريبات منفردة شهدت التركيز على التحركات والتصويب عن قرب والكرات العرضية. 

واستقبل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى، رئيس بعثة الفريق بالمغرب، 

مقالات ذات صلة