رياضة

اخبار الزمالك، 850 ألف دولار سر مبادرة أسامة نبيه لعودة فيريرا

كتب عثمان رمضان شبل

كشف مصدر بنادي الزمالك، عن كواليس دعوة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لحسم ملف عودة البرتغالي فيريرا لقيادة تدريبات الفريق مرة أخري.

وقال المصدر: أسامة نبيه أبلغ أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي منذ 3 أيام بأنه يتقدم بمبادرة لعودة فيريرا لتولي تدريب الفريق مرة أخري ومعاونته.

وأضاف المصدر، أن النادي مطالب بدفع 850  ألف دولار قيمة الشرط الجزائي للمدرب وجهازه المعاون بالاضافة لبعض المستحقات المتأخرة لذلك اقترح نبيه بعودة فيريرا مرة أخري ويقوم بمساعدته شرط عدم عودة روي أجواش المدرب المساعد لفيريرا.

اجتماع لحسم عودة فيريرا

يجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، اليوم الإثنين من أجل حسم عودة البرتغالي فيريرا من عدمه لقيادة الفريق مرة أخري

وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بالامس أن هناك اجتماع لمجلس إدارة النادي اليوم لمناقشة عودة فيريرا مرة أخرى من عدمه لقيادة الفريق، على أن يكون أسـامة نبيه مدربًا عامًّا معه.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره فاركو يوم الإثنين القادم، على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. 

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فاركو في الدوري

وتقام مباراة الزمالك مع فاركو، يوم الإثنين الموافق 6 فبراير المقبل في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة. 

أول قرار من أسامة نبيه بعد فوز الزمالك على فيوتشر 

 وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة ٤٨ ساعة، بعد الفوز على فيوتشر في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد بمسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته يوم الأربعاء المقبل استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الاثنين الموافق 6 فبراير المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 29 نقطة يحتل بها المركز الرابع.

مقالات ذات صلة