رياضة

الأهلى يسعى لإنهاء عقدة الوداد المغربي في نهائي أفريقيا

كتب عثمان رمضان شبل

 يستضيف ملعب القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد مباراة الفريق الأول لكرة القدم وضيفه فريق الوداد البيضاوي المغربي  في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

الأهلى يسعى لإنهاء عقدة الوداد المغربي

ويدخل الفريق الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مباراة اليوم أمام الوداد المغربي بحثا عن تحقيق فوز بأكبر عدد من الأهداف لتأمين حظوظه في الفوز باللقب الأفريقي للمرة الحادية عشرة في تاريخه وذلك قبل خوض مباراة الإياب بالمغرب المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويسعى لاعبو الأهلي إلى تحقيق الفوز على بطل المغرب في مباراة اليوم لإنهاء عقدة الخسارة أمام الأحمر المغربي في النهائي الأفريقي، وذلك بعدما خسر في مرتين قبل ذلك؛ كانت الأولى في نهائي عام 2017، حيث خسر بنتيجة 1-2 ثم في العام الماضي وخسر بنتيجة 0-2.

الوداد البيضاوي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق الوداد البيضاوي المغربي بقياده مدربه البلجيكى سفين فاندريورك مباراة الأهلي اليوم بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية تبقي على حظوظ الفريق في حصد اللقب الأفريقي للمرة الرابعة في تاريخه قبل خوض مباراة الإياب بالمغرب.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والوداد المغربي

ويدير اللقاء الحكم الدولي الليبي معتز الشلماني وعلى تقنية الفيديو VAR التونسي هيثم قيراط والجزائري مصطفى غربال مساعد VAR  والكاميروني فومو كارين مساعد ثان على تقنية VAR.

الاجتماع الفني لمباراة الأهلى والوداد المغربي

وعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، عصر أمس بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، وحضره الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والطاقم الإداري، في حضور ممثلي الاتحاد الإفريقي وحكم ومراقب المباراة ومندوبي نادي الوداد.

وتم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي الزي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأخضر بالكامل، فيما يرتدي فريق الوداد الزي المكون من القميص الأسود والشورت الأسود والشراب الأبيض، ويرتدي حارس الفريق زيًّا من اللون السماوي بالكامل.

مقالات ذات صلة