رياضة

هاني شكري يفجر مفاجأة عن ديون الزمالك وإجمالي تعاقدات لاعبي فريق الكرة

كتب عثمان رمضان شبل

كشف هاني شكري عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، مفاجأة عن ديون نادي الزمالك الفترة الأخيرة، وإجمالي تعاقدات لاعبي فريق الكرة.

مديونية نادي الزمالك وقيمة تعاقدات لاعبي فريق الكرة

وأكد خلال تصريحات تليفزيونية: “مديونية نادي الزمالك تزيد عن 1.5 مليار جنيه، فيما يصل إجمالي تعاقدات فريق الكرة بالنادي إلى  مليار و48 مليون جنيه”.

قوة لجنة حسين لبيب

وأضاف: “اللجان التي أدارت نادي الزمالك انقذت النادي خاصة لجنة حسين لبيب، لا سيما أن الديون الدولية على النادي كانت تقدر بنحو 250 مليون جنيه، وتم سدادها فترة عمل تلك اللجان”

تصريحات قوية لـ سليمان وهدان

قال سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك: “هناك 3 أعضاء من مجلس إدارة نادي الزمالك رفضوا الانسحاب من مباراة السوبر المحلي أمام النادي الأهلي، ولكن القرار النهائي كان للأغلبية، المجلس به قامات وله كلمة والقرار النهائي يكون للأغلبية، وأنا كنت أقول رأيي بأريحية، ومرتضى منصور ديمقراطي داخل الاجتماعات، ومرة من المرات نصحته بالابتعاد عن الإعلام لأن المؤثرات الخارجية تؤثر على استقرار النادي ولكنه رفض، قلت له بلاش الظهور الإعلامي علشان منتجرفش بعيدا عن شغلنا ودورنا فقال لي: لأ مينفعش”. 

حقيقة عزل سليمان وهدان من مجلس نادي الزمالك 

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية: “في مؤتمر من المؤتمرات مرتضى منصور، قال إنه تم عزلي علشان تغيب 3 جلسات عن المجلس، وأنا مغبتش 3 جلسات، وآخر جلسة حضرتها كانت في 9 مايو، حقيقة مفيش عزل ليا، وكلمت زملائي في المجلس قالوا لي مفيش حاجة من اللى قاله مرتضى منصور، وأنا رجل منتخب يحكمني لائحة وقانون ولم أخالف القانون أو اللائحة ولا أزال عضوا بالمجلس”.

حكم عزل مرتضى منصور 

وأوضح: “انتظرنا حكما قضائيا بعزل مرتضى منصور، وعلمنا باجتماع وأرسلنا خطاب لوزارة الشباب والرياضة بتنفيذ الحكم القضائي بعزل رئيس النادي مرتضى منصور، وخلو مقعد الرئيس يوم 9 مايو، ولا يوجد حتى الآن قائم بأعمال رئيس النادي”.
 

انقطاع الاتصال بمرتضى منصور 

ولفت: “لم تجمعني أي اتصالات بمرتضى منصور منذ إعلانه عزلي من مجلس إدارة نادي الزمالك، وأبلغت علاء مقلد أنني حزين من تصريح مرتضى بعزلي”. 


خوف مرتضى منصور 

وأضاف: “تخوف مرتضى منصور من كوني مؤهلا لمنصب رئيس نادي الزمالك جعله يصرح إعلاميا بعزلي من المجلس”.

مقالات ذات صلة