رياضة

الأهلي يستعيد كهربا أمام المقاولون ومصدر: أصبح جاهزا بعد تعافيه

كتب عثمان رمضان شبل

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خدمات محمود كهربا لاعب الفريق في مباراة المقاولون بعد غد الثلاثاء في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

وقال مصدر داخل الجهاز الفني ان كهربا سيكون جاهز لمباراة المقاولون بعد تعافيه من الإصابة بألام في العضلة الضامة. 

وأوضح أن الجهاز الفني فضل إراحة اللاعب في مباراة القطن الكاميروني أمس لتجنب تفاقم آلام الضامة ولكنه سيكون جاهز من الناحية الطبية. 

طلب  مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سرعة تجهيز محمد شريف مهاجم الفريق لرحلة جنوب افريقيا الأربعاء القادم استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها السبت المقبل في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

وغادر محمد شريف مباراة القطن الكاميروني أمس بسبب إصابته بكدمة في الحوض واحد الضلوع حيث حصل اللاعب علي بعض المسكنات وسيخضع لبرنامج تأهيلي من أجل تجهيزه. 

ويسود اتجاه داخل الأهلي بمنح اللاعب راحة سلبية من مباراة المقاولون المقبلة بعد غد الثلاثاء من أجل تجهيزه لمباراتي صن داونز والقطن الكاميروني يومي 11_17 مارس الجاري. 

كولر المدير الفني للأهلي 

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  جلسة مع البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق؛ من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة بعد تعافيه من الإصابة. 

وقالت مصادر داخل الأهلي: إن كولر أكد للاعب أنه ينتظر منه الكثير في المرحلة القادمة وأنه مطالب بالاجتهاد بدنيا في التدريبات الجماعية للفريق؛ من أجل استعادة لياقته البدنية التي تأثرت غيابه طوال الفترة الأخيرة عن الملاعب بسبب الإصابة في ركبته. 

وأوضح كولر للاعبه إن الإصابات التي ضربت الفريق ستمنحه الفرصة من جديد للظهور في المباريات وانها فرصته لإثبات نفسه من جديد. 

كما تأكد غياب حسين الشحات وعمرو السولية لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن رحلتي جنوب افريقيا والكاميرون لخوض مباراتي صن داونز والقطن الكاميروني يومي 11_17 مارس الجاري علي الترتيب.

مقالات ذات صلة