رياضة

الأهلي يطير لجنوب أفريقيا اليوم استعدادا لمواجهة صن داونز

كتب عثمان رمضان شبل

تتوجه بعثة  النادي الأهلي لجنوب أفريقيا اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة صن داونز يوم السبت المقبل. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره صن داونز الجنوب أفريقي، في المباراة المقبلة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال أفريقيا

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة نارية أمام نظيره صن داونز، في المباراة التي ستجمع الفريق يوم السبت المقبل الموافق 11 من شهر مارس الجاري، على ستاد لوفتوس فيرسفيلد، بريتوريا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفاز النادي الأهلي  على المقاولون 2-1 في المباراة التي أقيمت، مساء امس الثلاثاء، على ملعب الأهلى we بالسلام ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023

ترتيبات بعثة الأهلي بجنوب أفريقيا 

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي اصطحاب شيف خاص خلال رحلة الفريق المرتقبة إلى جنوب أفريقيا استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها السبت المقبل في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي قرر اتخاذ هذه الخطوة خاصة وأن الفريق سيطير مباشرة من جنوب أفريقيا إلى الكاميرون لخوض مباراة القطن الكاميروني في جاروا يوم 17 مارس الجاري في الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

الاهلي،

كما أجرى طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والذي يترأس بعثة فريق الكرة في رحلة جنوب أفريقيا التي تبدأ غدا اتصالا هاتفيا مع السفارة المصرية في جنوب أفريقيا.

شهد الاتصال الاطمئنان علي كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق واستقبال البعثة وتأمينها وغيرها من الأمور التنسيقية.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع طبيب الفريق أحمد أبو عبلة.

شهدت الجلسة تسلم كولر تقرير شامل عن المصابين داخل الفريق  استعدادا للسفر إلي جنوب افريقيا  لخوض مباراة صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها السبت المقبل في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتضم قائمة المصابين كلا من: عمرو السولية وحسين الشحات حيث يعاني الثنائي من الإصابة في عضلة السمانة بالإضافة إلي احمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح حيث يعاني الثنائي من الإصابة في الركبة بالإضافة إلي محمود متولي الذي يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى